الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمواكبة موجة الفزع.. MBC 2 تذيع أفلام نهاية العالم مع تفشي فيروس كورونا

فيلم 2012
فيلم 2012

مع انتشار فيروس كورونا وتهديده دول العالم وإصابة عدد كبير من نجوم هوليوود، وحالة الفزع التي أصابت العالم أجمع، بدأت قناة MBC 2 في عرض عدد من الأفلام التي تتحدث عن نهاية العالم وهلاك البشر، أمس الثلاثاء.

وانطلقت تلك الأفلام أمس في تمام الساعة 3:30 مع عرض فيلم "The Perfect Storm 2000" وهو فيلم درامي، من إخراج وولفجانج بيترسن، مأخوذ من كتاب يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم حول أندريا جيل، وهي سفينة صيد تجارية فقدت في البحر بعد أن علقت في العاصفة، ومن بطولة جورج كلوني، ومارك والبيرج، دايان لاين، ويليام فينكز.

وعرض أيضًا فيلم San Andreas، في تمام الساعة 6 مساء، وتدور أحداثه الفيلم في إطار المغامرات حول الفوضى التي تحدث عقب زلزال مدمر في ولاية كاليفورنيا، وهو بطولة دوين جونسون، كارلا جوجينو، بليك جينس.

اقرأ أيضًا: كورونا يهدد أمريكا.. إصابة نجمة شهيرة أخرى بالفيروس القاتل

وفي تمام الساعة 8 مساء عرض فيلم INTO THE STORM، وتدور أحداثه حول أعاصير مدمرة تشهدها بلدة سيلفترون في غضون يوم واحد، ويبحث معظم السكان عن مكان يلجأون إليه،وهو بطولة سارة وين كوليز، اليشا ديبنام كيري.

وفي المساءن تم عرض فيلم 2012 وتدور أحداثه حول أحداث كارثية عالمية من شأنها أن تؤدي إلى نهاية العالم، فيما يكافح الناجون من أجل حياتهم، من إخراج رولان إيميريش وبطولة جون كوزاك، أماندا بيت، داني جلوفر، ثاندي نيوتن.