الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب حماة الوطن يواصل حملات التعقيم والتطهير فى كافة المحافظات لمنع انتشار كورونا

حزب حماة الوطن يشن حملة تعقيم من كورونا
حزب حماة الوطن يشن حملة تعقيم من كورونا

يواصل حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى حملته فى تعقيم وتطهير المنشآت الحكومية والمنازل والمساجد بجميع محافظات الجمهورية، وذلك كأجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه قال الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب أن حملة التعقيم والتطهير التى تقوم بها أمانات الحزب على مستوى الجمهورية تأتى فى إطار السياسة التى ينتهجها الحزب لدعم الدولة المصرية ضمن خطتها للتصدى للفيروس.

وأضاف أنه بمثابة تأكيد على حرص الحزب على صحة وسلامة جميع المواطنين، مؤكدًا أنه انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب؛ أطلق الحزب بمحافظة بني سويف حملة تعقيم وتوعية وتوزيع كمامات لجميع المصالح الحكومية والمدارس والمساجد والوحده المحلية بمركز بني سويف.

اقرأ أيضًا..تفاصيل اجتماع المكتب التنفيذى لحزب حماة الوطن اليوم

وتابع: " يعد ذلك دعمًا للدولة والأهالي لمواجهة كورونا"، مشيرًا إلى أن أمانة الحزب بالقليوبية قامت بالمشاركة الفعالة على مستوى المحافظة بشراء المطهرات والكمامات وتوزيعها على المواطنين مع نشر ملصقات للتوعية.

وأعلن أن الحزب بالبحيرة نظم عدد من الحملات التوعوية والإرشادية للتوعية بخطورة الإصابة بالفيروس والعدوى وسرعة انتشاره من خلال السوشيال ميديا، كما قام أعضاء الحزب بوضع ملصقات إرشادية على أوجه المحلات والصيدليات وأماكن التجمعات بمعظم شوارع المحافظة.

وأشار إلى أن أمانة الحزب بالإسكندرية نظمت حملة توعية في شوارع المحافظة وتضمنت الحملة توزيع منشورات صحية للتعريف بفيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه وذلك ضمن حملات الحزب التي تهدف إلى الحماية والوقاية من المرض.

ولفت إلى أن هذه الحملات لطمأنة المواطنين وبث المعلومات الصحيحة دون الشائعات والأكاذيب، مضيفًا أن نجع حمادي وبمشاركة نائب الحزب ماجد طوبيا تم تعقيم وتطهير شوارع المدينة كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع: "وفى سوهاج قامت حملة من شباب الحزب بتطهير المنازل والمحلات التجارية ضد فيروس كورونا وتوزيع منشورات للوقاية من الفيروس، وفى المنوفية قامة أمانة الشهداء بحملة تطهير واسعة من فيروس كورونا ببعض مساجد قرى المركز".

وأكد أنه فى أسيوط تم إطلاق حملة( شعب أسيوط في عيون حماة الوطن)، حيث قاموا بتوزيع المطهرات والكمامات على المواطنين، وتطهير المسطحات الصلبة بالمؤسسات الحكومية والمجمعات السكنية ذات الكثافة العالية ومواقف السيارات.

وأضاف : " وتم توزيع بروشورات توعية عن الفيروس وأعراضه وطرق الوقاية منه، والمرور بمكبرات صوت لتوعية المواطنين، وحملة إعلامية عبر الإنترنت للتوعية ونفس الأمر ينطبق على محافظات الوادى الجديد و كفر الشيخ والإسماعيلية والبحر الأحمر قاموا بعمل حملات توعيه ونشر ملصقات بالشوارع للتوعية مع تعقيم بعض المساجد والمدارس بكل محافظة".

وأكد رئيس حزب حماة الوطن أن الحملة مازالت مستمره فى جميع محافظات مصر، مناشدًا المواطنين بضرورة تكاتف الجهود للعبور من هذه المرحلة مع الالتزام الكامل بتعليمات الحكومة واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للقضاء علية.

وتابع: "خاصة وأن الدولة تبذل جهودا كبيرة للتصدي له من خلال حملات التوعية، والفحص الطبي والإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين".