الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| محمد هنيدي يثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب فيروس كورونا 2020

محمد هنيدي
محمد هنيدي

مازح الفنان محمد هنيدي جمهوره، على خلفية الوضع الراهن الذي تشهده البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث نشر صورة من فيلمه "فول الصين العظيم" مكتوب عليها "الصين حلوة"، وهي مقولة "جابر الشرقاوي" - الفنان الراحل سامي سرحان، الذي جسد دور جده في الفيلم.

وكتب محمد هنيدي على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الله يرحمك يا جدي .. كنت حرامي وكمان كداب".

وتفاعل عدد كبير مع المتابعين مع المنشور وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "الصين حلوة مفيش كلام يا معلم جدي، احنا عايزين نعزل الصين عن العالم ونرتاح شوية ايه ده، عندهم سور الصين العظيم واحنا عندي سور الزمالك الحصين ربنا يحميك ياجابكسي".

يُذكر أن محمد هنيدي حرص على توعية جمهوره ومتابعيه بالإجراءات الاحترازية، وضرورة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر".

وقدم محمد هنيدي خيارين لجمهوره قائلا: "قدامك حل من الاتنين تختار واحد، الأول هو أنك تقعد في البيت لمدة ١٥ يوما، وأكيد هتتأثر ماديا بس فترة مؤقتا إن شاء الله وهتعدي، والحل التاني هو أنك تنزل وتخسر روحك وتخسر أي حد من حبايبك والعياذ بالله".

اقرأ أيضًا: ”بلف محشي وأشوح كبدة”.. أحمد حلمي يكشف مكاسبه من بقائه في المنزل

وأضاف: "أكيد هتختار الحل الأول وهو إنك تقعد 15 يومًا، ليه بقى تقعد 15 يومًا في البيت لأن الأبحاث بتقول إن مدة حضانة الفيروس 14 يومًا تقريبًا، أنت ممكن في الـ14 يومًا دول وأنت ماشي بتعدي الناس ولا هما عارفين إنك مصاب ولا أنت عارف إنك مصاب".