جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 31 مارس 2020 11:25 صـ 7 شعبان 1441هـ
المنوعات

بعد إصابة الأمير تشارلز.. هل تتحقق نبوءة نوستراداموس بوفاة إليزابيث ملكة إنجلترا؟

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

أعادت إصابة الأمير تشارلز ولي عهد إنجلترا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الحديث عن العراف الفرنسي نوستراداموس مرة أخرى، حيث جاء في كتاب نبوءاته الشهير أن هناك ملكا جديدا سيجلس على عرش انجلترا في 2020.

من هو نوستراداموس

يعتبر المنجم الفرنسى الأشهر نوستراداموس، من أشهر وأهم المنجمين في العالم، لأن جزء كبيرا من التوقعات التي قالها قبل ذلك حدثت بشكل أو بآخر، وهو طبيب فرنسى شهير وكيميائى بارز، عاش في القرن السادس عشر، اكتسب شهرة واسعة بعد صنعه لدواء يعالج وباء داخل بلاده.

اتجه بعدها ليكتب كتابه الشهير "النبؤات"، الذى صدرت الطبعة الأولى منه فى عام 1555ميلاديا، ويحتوي الكتاب على تنبؤات بالأحداث حتى عام 3797 م، والذي توقع أنها ستكون نهاية العالم، كما تنبئ بالحرب العالمية الثانية والعديد من الأحداث.

اقرأ أيضا: إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بكورونا

حرب كبيرة وملكا جديدا

وأبرز تبؤاته لعام 2020 هو نشوب حرب بين قوة شرقية عظيمة ضد قوة غربية كبرى أخرى وأرجع البعض الحرب بين أمريكا والصين، ما أشار إلى أن إنجلترا سيكون لها حاكما جديدا، ولم يحدد نوستراداموس سبب استبعاد الملكة إليزابيث، وعرفها على أنها الملكة الأطول فى فترة الحكم، سوف تموت أم لا، لكن وفقا لتنبؤاته لعام 2020 فأن بريطانيا العظمى سيكون لها ملكا جديدا، وهو ما فسره البعض بوفاة الملكة إليزابيث، خصوصا بعد تقدمها في العمر بشدة.

اقرأ أيضا: الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز المصاب بكورونا

إصابة إصابة الأمير تشارلز ولي عهد إنجلترا بكورونا

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا القاتل، وهو بصحة جيدة حتى الآن، كما أنه اضطر لمواصلة العمل من البيت حتى يتماثل الشفاء، وخضعت زوجته الثانية الدوقة كاميلا للفحص، وأظهرت الفحوصات سلبية النتيجة، وذلك نقلا عن بيان صادر من إقامة "كلارنس هاوس" الملكية.

علاقة كورونا بملك إنجلترا الجديد

ذكرت التقارير البريطانية أن أخر مقابلة بين ولي العهد، الأمير تشارلز، والملكة إليزاببث كانت في 12 مارس، أي أنه كان يمكن أن يكون حاملا للمرض في فترة الحضانة، ولم تظهر عليه أي أعراض، ومن المحتمل أن تكون هي الأخرى أصيبت به بعد تعاملها معه، ومن المتعارف عليه أن المرض يفتك بكبار السن دون رحمة.

فهل تتحقق نبوءة جديدة للعراف الشهير نوستراداموس مرة أخرى، ويجلس ملك جديد على عرش بريطانيا العظمى؟

تحقيقات الطريق الأمير تشارلز ولي عهد انجلترا الملكة اليزابيث نوستراداموس نبوءات نوستراداموس ملك جديد لانجلترا ملكة بريطانيا ملكة انجلترا