الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:43 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا أهلاوي صميم.. والدوري للأهلي”.. فيديو نادر في ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

تحل اليوم الذكرى الـ43 لوفاة عبد الحافظ، الذي فارق الحياة 30 مارس عام 1977 عن عمر ناهز الـ48 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

العندليب الأسمر الذي قدم أعمالًا خالدة خلال مشواره الفني، مازالت عالقة في الّهان حتى الآن، عرف بحبه لكرة القدم، وخاصة النادي الأهلي الذي أعلن عن حبه وتعصبه له.

فعبد الحليم حافظ لم يخف على شعبيته الجماهيرية، وأعلن عن انتمائه الكروي بكل شجاعة، حتى أنه ظهر في المدرجات أثناء تشجيع الأهلي بجوار صديقه صالح سليم.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة عبدالحليم حافظ .. 5 رجال جعلوا العندليب الأسمر يشدو في سماء الطرب

العندليب والأهلي

"عبد الحليم حافظ لا يصرح باسم ناديه المفضل لكنه يحضر أغلب المباريات وإذا فاز فريق الأهلي الذي يشجعه في قرارة نفسه يعطى سايس الجراج خمسين قرشا ويخرج عادة قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق".

هذه الكلمات كتبها الصحفي الراحل صلاح صادق، في مجلة الجيل الجديد عام 1954 خلال مقال قال فيه: "يجتمع نجوم الفن ونجوم الكرة في صفة أساسية هي السعي إلى الشهرة، ومن الفنانين والفنانات من هو مشجع كبير لنادي معين أو فريق معين ويظهر ذلك في الصحف والمجلات ووسائل الإعلام".

إلا أن العندليب الأسمر أعلن عن ميوله الكروية بتشجيع الأهلى، خلال لقاء نادر في برنامج "النادي الدولي"، الذي قدمه الفنان سمير صبري، حيث قال: "أنا أهلاوي صميم".

وأوضح: "الأهلاوى الصميم لازم ينتقد ينتقد فريقه حتى لو كان أداؤه سيئا".

وتوقع العندليب فوز الأهلي بالدوري، قائلًا: "الدوري هذا العام للأهلي، لأنه الفريق الوحيد المتكامل وعنده الإضافيين بنفس مستوى الناس اللي بتلعب أساسيين".