الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هذا التطبيق لن يعمل على هواتف اندرويد بعد شهور.. تعرف عليه

اَبل
اَبل

أعلنت شركة آبل عملاق الصناعة التكنولوجية، عن استحواذها على شركة "دارك سكاي" وتطبيقها المتخصص فى حالة الطقس، وتوفيره على أجهزة آيفون فقط وإيقافه على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، وفقاً لسبوتنك.

ومن المتوقع أن يتم ايقاف التطبيق على ساعات الأندرويد ونسخة Wear Os، بداية من شهر يوليو المقبل، ليعمل بذلك التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل IOS فقط.

ومن جانبه صرح آدم جروسمان، المؤسس الشريك لتطبيق الطقس "دارك سكاي"، قائلا "لطالما كان هدفنا هو تزويد العالم بالمعلومات المتعلقة بالطقس بأفضل طريقة ممكنة، لمساعدة أكبر عدد من الناس على البقاء فى أمان وبطريقة تحترم خصوصيتهم.

اقرأ أيضاً: تسريبات هاتف اَبل 2020.. شاشة عملاقة وكاميرات خرافية

وأضاف بأن شركة آبل هي أفضل مكان فى العالم للقيام بما كنا نسعي اليه، قائلا "نحن سعداء للغاية للحصول على فرصة يمكننا من خلالها الوصول لاناس جدد والتأثير على حياتهم بشكل أكبر مما كنا نفعله وحدنا".

يذكر أن تطبيق "دارك سكاي" متاح للأجهزة العاملة بنظام تشغيل IOS مقابل 3.99 دولار امريكي، ويمكن لأي شخص الاستفادة منه بعد شرائه.

أما نسختي الأندرويد والـ Wear Os، فقد أصبح التطبيق غير متوافر لديهم خلال متاجر جوجل، وستيستفيد المشتركون السابقون من التطبيق حتى بداية شهر يوليو.