الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 ملايين جنيه كلمة السر.. لماذا باع أحمد فتحي الأهلي؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أسدل اليوم الأربعاء، الستار على مشوار أحمد فتحي مع النادي الأهلي، بعد رحلة استمرت لمدة 13 عاما داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما وجه النادي الأهلي الشكر للاعب على مجمل مشواره، بعد رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

شهدت مفاوضات أحمد فتحي مع مسؤولي القلعة الحمراء لتجديد التعاقد، عدة فصول حيث تأجلت جلسة اللاعب مع لجنة التخطيط في مناسبتين، بسبب الظروف الحالية بإغلاق مقر النادي لمكافحة فيروس كورونا، وتواجد اللاعب خارج القاهرة خلال تلك الفترة.

وعقد أحمد فتحي جلسة التفاوض الإثنين الماضي مع لجنة التجديد، وانتهت المفاوضات بين الأطراف على، طلب ظهير الأهلي مهلة 48 ساعة للرد على عرض المارد الأحمر.

وكان القرار الأخير اليوم، حيث أعلن أحمد فتحي رفض العرض المقدم من النادي الأهلي ورحيله عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بعد رفض مسؤولي الأهلي طلبات اللاعب.

فحسبما أكد مسؤولو الأهلي، فالعرض المقدم لأحمد فتحي كان التجديد لمدة موسمين مقابل الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع إعفائه من الضرائب ونسب المشاركة، وهى نفس القيمة التي حصل عليها وليد سليمان جناح الفريق.

لكن ظهير أيمن النادي الأهلي رفض العرض المقدم، وطلب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد ليكون أعلى راتب يحصل عليه لاعب في الأهلي، وهو ما وافق عليه الأهلي.

اقرأ أيضًا:مصدر يكشف لـ”الطريق”.. من وراء انتقال فتحي لبيراميدز؟

ليعلن أحمد فتحي، بعد ذلك عن تراجعه مطالبًا مسؤولي الأهلي بالحصول على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، متساويًا مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر.