الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:43 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعشاق هيونداي.. تسريبات سيارة توسان 2021

توسان 2021
توسان 2021

كشفت شركة هيونداي لصناعة السيارات مؤخراً، عن أحدث سيارتها الكروس أوفر والمعروفة باسم "توسان"، وذلك بعد إضافة أجزاء جديدة فى أسفل وأعلى التصميم الجديد، وفقاً لموقع Motor1.

ويذكر أنه يتم وضع اللمسات الأخيرة على توسان فى هذه الفترة، ولتسهيل انتظار الإعلان الرسمي عن السيارة، نشرت قناة AtchCars على اليوتيوب، فيديو يظهر فيه التصميم الذي ستأتي به سيارة هيونداي توسان الجديدة 2021، والتي ستأتي بتغييرات كبيرة فى التصميم بل قد تكون تغييرات جذرية.

ومن جانبه قال سانج يب لي نائب رئيس قسم التصميمات فى شركة هيونداي، منذ حوالي عام، إن مظهر النموذج المُجدد سيجعلنا "نشعر بالخوف من السيارة".

اقرأ أيضاً:هيونداي تنضم لشركات السيارات المتبرعة لمواجهة كورونا

وفى أكتوبر 2019، أشار أندرو تواتاهي، مدير تخطيط منتجات هيونداي ، إلى أن توسان 2021 ستكون "مثيرة للاهتمام بصرياً للغاية".

ومن الواضح أن هيونداي أعدت شيئًا خاصًا للجيل القادم من سيارتها توسان، ومن المعروف بأن سيارات الكروس أوفر من سيارات الشركة هى شئ لطيف للغاية، وفقاً لموقع موتور1.

ومن المنتظر أن تأتي سيارة توسان 2021، بمحركات هجينة ومختلطة، وتفيد التقارير أن شركة هيونداي تخطط لطراز كامل الدسم من خلال محرك بقوة 340 حصاناً، بقوة تسارع من 0 إلى 62 ميلاً فى الساعة فى أقل من ست ثوان.