الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:29 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربيني: ”وأنا حاطة ميكب ببقى أوحش”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها الشديدة بردود الفعل على مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، مشيرة إلى أن ظروف تصوير المسلسل كانت صعبة جدا في ظل الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت دينا الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها تحب أدوار الإثارة والتشويق والتحدي، وهو ما قامت به في آخر في مسلسل "زي الشمس" العام الماضي، مشيرة أن الدور الذي تؤديه في المسلسل صعب جدا ومركب لافتة أنها كانت متحمسة لأداء هذا الدور.

وأوضحت دينا الشربيني أن "رقية" التي تجسد دورها في المسلسل ستواجه صراعات كثيرة في الحلقات المُقبلة وستكون الشخصة أصعب بكثير.

ووجهت دينا الشربيني الشكر لفريق العمل، مشيرة أن مخرج العمل هاني خليفة اعتذر بسبب ضيق الوقت لأنه كان يريد أن يأخذ وقت كافي لإخراج العمل على أحسن وجه، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن يكون هناك مزيد من الوقت لإخراج العمل على أحسن وجه.

وأوضحت دينا أنها كانت تتمنى العمل مع الفنان أحمد فهمي لكنه اعتذر بعدما ذهب للبنان لتصويره مسلسله ولم يتمكن من العودة بسبب إغلاق الطرق، في ظل انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الفنان أحمد صفوت أيضًا أحبت العمل معه كثيرًا.

وأشارت إلى أنهم مستمرون في تصوير العمل تزامًنا مع عرض المسلسل في رمضان حيث أن العمل توقف لفترة اتباعا لفترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: ”انتي حتة مني” (صورة)

كما أوضحت أن ظهورها في المسلسل دون مكياج وبشكلها الطبيعي يساعدها كثيرا في أداء الشخصية بصدق ويزيد من مصداقيتها لدى الجمهور، خاصة أنها تنقل صورة واقعية للمشاهد، مضيفة: "وأنا حاطة ميكب ببقى أوحش".