الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 12:00 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عبد الرازق تتراجع عن إساءتها لطارق الشناوي: ”ما حدث غير مقصود”

غادة عبد الرازق وطارق الشناوي
غادة عبد الرازق وطارق الشناوي

اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق للناقد طارق الشناوي بعد اساءتها له، وأوضحت أنها غير مسؤولة عن ما نشر عبر صفحتها بموقع انستجرام، مشيرة إلى أن مسؤول السوشيال ميديا الخاص بها هو من كتب هذا الكلام.

وكتبت غادة عبد الرازق عبر خاصية ستوري بحسابها الخاص بموقع إنستجرام :"ما حدث غير مقصود من أحد المسؤولين عن إدارة سوشيال ميديا الخاصة بي، ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام سواء اختلفنا أو اتفقنا في الرأي".

وكانت غادة عبد الرازق، قد أثارت جدلًا كبيرًا بعد هجومها على طارق الشناوي، من خلال منشور على حسابها بموقع إنستجرام عبر خاصية الأستوري، حيث كتبت إنه يأخذ أموالا حتى يكتب عن الأعمال الفنية بشكل جيد، مشيرة إلى أنها دفعت له أموالًا له حتى يشيد بمسلسلها "حكاية حياة"، وذلك بعدما انتقد الأخير مسلسلها "سلطانة المعز" الذي يعرض حاليًا في رمضان.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي لـ”الطريق”: ما قالته غادة عبد الرازق في حقي يعاقب عليه القانون.. وسأقدم بلاغا للنائب العام

وكان طارق الشناوي قد قال في تصريح خاص لـ"الطريق" أمس السبت إنه تقدم بشكوى لثلاث جهات، وهي المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة الصحفيين، ونقابة الممثلين وخلال يوم سيتم إتخاذ قرارات في تلك الشكاوي.

وأشار إلى أنه في حال عدم اتخاذ قرارات وتم تنفيذها، سيقدم بلاغًا للنائب العام، مؤكدًا أن ما فعلته غادة عبدالرازق يعتبر إساءة كبيرة يعاقب عليها القانون.