الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ثلاجة اللحمة والساطور”.. محاولات قتل تعرض لها إبراهيم نصر بسبب الكاميرا الخفية

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

لم تكن رحلة رائد برنامج الكاميرا الخفية، الراحل إبراهيم نصر مع البرنامج الأشهر خلال شهر رمضان طوال 15 عامًا، سهلةً على الإطلاق، حيث تعرض خلالها للعديد من المواقف الصعبة والتي وصلت إلى حد تعرضه لمحاولة قتل خلال إحدى الحلقات التي كان يقوم بتصويرها داخل أحد محال الجزارة.

وروى الراحل إبراهيم نصر خلال أحد حواراته التليفزيونية قصة تعرضه لمحاولة القتل، حيث كان يصور حلقةً بالشخصية الشهيرة "زكية زكريا"، والتي كانت تدور فكرتها حول شراء زوجها كمية كبيرة من اللحوم من أحد الجزارين، ثم يأخذها ويذهب دون دفع حسابها، تاركًا زكية زكريا داخل المحل في مواجهة الجزار والعاملين معه.

اقرأ أيضًا: ماذا قال إبراهيم نصر عن برامج رامز قبل وفاته؟

وعن تلك الحلقة يقول إبراهيم نصر إن الجزار والعاملين معه حبسوه داخل ثلاجة اللحوم "حسيت إن أنا هموت مفيش أكسجين وحاسس إن التلج هيموتني وبخبط على الازاز محدش معبرني وأقوله أبوس إيدك طلعني وأحكيلك وحاول يعلقني مع اللحمة".

إبراهيم نصر: جزار حاول الاعتداء علينا بالساطور.. وصالحني بـ طاجن لحمة

لم ينقذ النجم الراحل من بين براثن الجزار سوى شخص آخر، كما تعرض لموقف مع جزار آخر هرول خلفه ممسكًا ساطور، وبعد أن اكتشف المقلب صالحه وفريق العمل بعزومة على "طاجن لحمة"، إلا أنه رفض إذاعة الحلقة في النهاية.

وأعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ظهر اليوم، رحيل نجم "الكاميرا الخفية" عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وأقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر بكنيسة بالأزبكية، وكانت آخر أعماله للتليفزيون مسلسل"فوق السحاب" مع النجم هاني سلامة في عام 2018.