الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفضل تطبيقات عيد الفطر 2020.. رسائل وإيموشنات للهتنئة

تطبيقات عيد الفطر 2020
تطبيقات عيد الفطر 2020

يحل علينا عيد الفطر المبارك، وتأتى معه الكثير من التطبيقات الرائعة التى تساعدنا على الاستمرار فى قراءة القراَن الكريم، وأيضًا الاحتفال به وخاصة فى ظل استمرار وباء كورونا، وبحث الكثيرين عن أفضل التطبيقات لعيد الفطر المبارك 2020

تطبيق قراَن برو Quran Pro لقراءة القرآن الكريم والاستماع إليه

انتهي شهر رمضان الكريم، ولكن لا تعني نهايته التوقف عن قراءة القراَن، وتطبيق Quran Pro يسهل عليك قراءة القراَن وتفسيره، ويحتوى التطبيق على واجهة مميزة، تجعل المستخد قادرًا على الوصول إلى ما يحتاجه والاستفادة من التطبيق.

عند فتح التطبيق سيتم استعراض تبويبات مختلفة مثل الاستماع للقرآن الكريم بأصوات قراء العالم الإسلامي مع إمكانية تنزيل القراءات، أو العمل في الخلفية.

تحميل التطبيق لاَبل.

تحميل التطبيق للأندرويد

اقرأ أيضًا: أصبح نجم ”تيك توك” من داخل محبسه.. قصة سجين حكم عليه بالمؤبد

تطبيق عرب إيموجي ArabMoji للملصقات و"الإيموشنز" لعيد الفطر

حتى تصبح محادثاتك ودردشاتك أروع ولها خصوصية عربية أكثر، اليوم ومع هذا التطبيق ستحصل على ملصقات ووجوه تعبيرية توافق الهوية العربية، مع كثير من المزايا هي كالتالي.

يتميز تطبيق عرب إيموجي بأنه مجاني مع توفيره أكثر من 500 رسم تعبيري (إيموجي) لتختار منها الذي يناسبك وكثير منها مجاني، ويعتبر أكبر تطبيق عربي يوفر الإيموجي ذات الطابع العربي، فضلًا عن أن التطبيق متاح للتنزيل للأيفون والأندرويد.

ويحتوي تطبيق عرب إيموجي على متجر داخلي خاص به، من خلال هذا المتجر يمكنك الحصول على العديد من الإيموجي أو الرسومات التعبيرية التي تم تصميمها من طرف مصممين محترفين فى العالم العربي.

تحميل التطبيق لهواتف َاَبل.

تحميل التطبيق لهواتف أندرويد.


أغاني العيد بدون انترنت

يوفر التطبيق أروع وأجدد أغانى عيد الفطر المبارك ويتيح مكتبة ضخمة من الأغاني المجانية التى يمكن تحميلها واستخدامها دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

تحميل التطبيق.

صور و بطاقات عيد الفطر باسمك

يتميز تطبيق صور و بطاقات عيد الفطر بإسمك بأنه يمكنك إنشاء صور خاصة بك ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء لتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك ومكتوب عليها اسمك.

تحميل التطبيق.