الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أصبح نجم ”تيك توك” من داخل محبسه.. قصة سجين حكم عليه بالمؤبد

سجين
سجين

بعد إصدار حكم بالسجن المؤبد على جيرون كومبس، والبالغ من العمر 31 عامًا، ويعيش فى كاليفورنيا، قرر السجين عرض فيديوهات عبر الانترنت يشرح فيها وصفات الطعام والوجبات من داخل زنزانته، وأصبح فجأة نجم موقع التواصل "تيك توك".

 

ويقوم كومبس، وشهرته block boy jmomey، بتحميل مقاطع فيديو له بعد تسجيلها بكاميرا، وذلك أثناء تحضيره الطعام والوجبات، وتظهر خلال الفيديوهات أجهزة منزلية يدوية الصنع، ومنها جزء من جهاز ميكرويف مكسور ووضعه تحت سرير معدني ليحصل على طريقة فريدة للشواء.

 

وحازت صفحة جيرون الرسمية على أكثر من 1.3 مليون إعجاب، وحققت مشاهدة فيدوهاته الأكثر انتشارًا أكثر من 5.4 مليون مشاهدة، وفقًا لشبكة lbcgroup

 

اقرا ايضا:يلا نعيد... طريقة جديدة لعمل الرنجة داخل المنزل لتحميك من العطش

وأوضح كومبس، أنه أصبح مهتما بالطهي، لافتًا أن الطعام الذي يقوم بتحضيره ألذ بكثير من الطعام فى مطبخ السّجن، بالإضافة إلى رغبته فى إظهار الوجه الحقيقي للسجناء أثناء أداء مدتهم.

 

وأشار إلى أنه يحضر الطعام له ولزملاءه ولسجناء اَخرين معه فى السجن، فضلًا عن مجموعة من الأصدقاء.

 

جدير بالذكر، أن جيرون أزهل ملايين المتابعين له، وذلك نظراً لقدرته على تحضير وجبات متنوّعة على الرّغم من محدودية المعدات والمكونات.