الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد| لحظة انشقاق الأرض أسفل قدمي رجل وسقوطها.. كادت تبتلعه

سقوط الأرض
سقوط الأرض

انتشر مقطع فيديو صادم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل ينجو من مأساة بأعجوبة وفي الوقت المناسب، بعدما تشققت أرض الممر من تحت قدميه وسقط.

في المقطع يظهر رجل يسير بشكل عرضي نحو متجر ويتحرك فوق ممر للمشاة، وبينما كان يمشي فوقه، فجأة تشقق الممر وغرق في الصرف الموجود تحته.

اقرأ أيضًا: طالب يسجد بين المارة وسط الشارع بعد نجاحه في الثانوية العامة |فيديو

وقد بدا الرجل في حالة من الصدمة لقدرته على الهرب من سقوط الممر بأعجوبة، وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع القصير الذي تمت مشاركته عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير Reddit بنص مكتوب فيه "مجرد يوم عادي آخر".

نجاة الرجل بأعجوبة

وعلى الرغم من تداوله على نطاق واسع، إلا أن مكان الحادث غير معروف حتى الآن وفقًا لصحيفة إنديا اكسبريس، لكن المقطع انتشر بسرعة كبيرة وخرج بعض المستخدمين بردود فعل مضحكة بينما علق البعض الآخر على سوء البنية التحتية.

فقد كان الرجل يسير بشكل عرضي نحو متجر ويتحرك فوق ممر للمشاة، وبينما كان يمشي فوقه، فجأة تشقق الممر وغرق في الصرف الموجود تحته وكأن الأرض كادت أن تبتلعه لولا ستر الله.

سخرية المستخدمين من الحادث

علق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع الصادم قائلاً: "أتخيل المسئولين يقولون "مرحبًا، لماذا كسرت الأرضية إنه طريق عام وأنت مذنب؟"، وعلق مستخدم آخر: "أنت كسرت الأرض يجب أن تدفع ثمن تصليحها".

وكتب مستخدم ثالث عبر تطبيق التواصل الاجتماعي Reddit: "معظم الولايات لديها مستشفيات عامة أقل من المتوسط، يجب أن تعيش في واحدة من أكثر الدول تطورا".

في عام 2017، انهار جزء من جسر آنا سالاي الشهير في تشيناي أو طريق ماونت رود وترك حافلة وسيارة محاصرة.

وقد أذهلت صور الحادث على الطريق الشهير فزع الناس وأثارت مخاوف جدية بشأن السلامة على الطرق.

لم تقع إصابات كبيرة، لكن عددًا قليلاً من الأشخاص أصيبوا بجروح طفيفة، وقد قام مستخدمو الإنترنت بإغراق منصات وسائل التواصل الاجتماعي بالميمات، وعبّروا عن غضبهم وانتقدوا جودة شق الطرق مطالبين بفتح تحقيق في الحادث.

موضوعات متعلقة