الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيحبوا الأنتخة».. مواليد 4 أبراج يحتفلون بالثانوية في المنزل

أبراج فلكية
أبراج فلكية

تختلف طرق الاحتفال بين طلاب الثانوية العامة بالنتيجة، ولكل مولود برج معين طريقة مختلفة في التعبير عن سعادته، فهناك من يفضلون الخروج مع أصدقائهم، وآخرون يقيمون في المنزل ودعوة أصدقائهم وأسرهم.

الدكتورة عبير فؤاد، خيبرة الأبراج، كشفت في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أسماء 4 أبراج يحتفل أصحابها في المنزل بدلا من الخروج، وهي:

برج الجوزاء

أشارت خبيرة الأبراج إلى أن برج الجوزاء من أكثر الأبراج التي تتجه للسعادة في حياتها، إذ تتسم بالعديد من الصفات منها، المحبة والاجتماعية مع أصدقاء، لذا يفضلون الاحتفال بنتيجة الثانوية العامة بإقامة حفلة يدعو فيها جميع أصدقائه وأفراد عائلته، حتى يقضي معهم وقتا سعيدا.

برج الأسد

يتميز أصحاب برج الأسد بأنه من الأبراج، التي ممكن أن تحول حياتها المملة إلى مرح ومتعة، من خلال إقامة الحفلات في منازلهم، ويحيي الحفل مع الأهل والأقراب بعد النجاح في الثانوية العامة، أو مع يصطحبهم معه في حفلة بمركب ويغنون ويرقصون لفترة من الوقت.

برج القوس

هناك الكثير من الأبراج، التي تميل للمرح والسعادة، من بينها برج القوس إذ يبحث عن السعادة في كل مكان، ويكون من أهم مميزاته هي التخطيط طوال الوقت من أجل الفرح في حياته، وكيفية استغلال أي مناسبة للاحتفال بها مع أصدقائه وأفراد عائلته.

يوجد الكثير من أفضل الصفات، التي يتميز بها برج الدلو، ويعد من أكثر الأبراج المبجهة في حياتها، وتبحث عن السعادة والمرح، من الأبراج الاجتماعية بشكل كبير، وتتميز بخفة الدم والقدرة على تحويل أي موقف جاد لكوميدى، لذلك يقرر الطالب الذى ينتمى لهذا البرج، بعد التأكد من نجاحه في الثانوية العامة، أن يقيم حفلا في منزله، ويجمع فيه جميع أصدقائه وأقاربه، وجيرانه للشعور بالسعادة.

اقرأ أيضا: بعد نتيجة الثانوية العامة.. نصائح لاختيار كلية مناسبة قبل تنسيق الجامعات