الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:38 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للتخلص منه.. أم تدفع ابنها المصاب بالتوحد فى النهر بطريقة بشعة (صور وفيديو)

أم تدفع ابنها فى النهر
أم تدفع ابنها فى النهر

أظهر مقطع فيديو تم تصويره لأم تدعي باتريشيا ريبلي، وتبلغ من العمر 45 سنة، وهى تدفع ابنها "أليخاندرو ريبلي" والمصاب بالتوحد، إلى قناة فى نهر ميامي حتى تغرقه ولكن أنقذه المارة المتواجين فى المنطقة فى المرة الأولي، ولكن نجحت الأم فى المرة الثانية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية"، كانت الأم قد أبلغت عن اختطاف ابنها على يد رجلين سود فى محاولة منها لتفسير اختفائه المفاجئ، ولكن أظهر مقطع الفيديو محاولتها لقتل ابنها، وفقًا لما تقوله الشرطة المحلية.

ويبلغ الصبي أليخاندرو من العمر تسعة أعوام، وعثر على جثته عائمة فى القناة يوم الجمعة، وتواجه ريبلي اتهامات بالقتل مع سبق الإصرار.

وتظهر اللقطات المرعبة التي حصلت عليها قناة اليوتيوب Univision والتى حذفت الفيديو مؤخرًا، الأم "ريبلي" وهى تسير مع ابنها الضحية، وبعد أن مسحت رأسه قامت بدفعه إلى الماء.

واختفت الأم عن الكاميرات، وظهرت بعد ذلك مع الجيران فى المنطقة وهم يحاولون إنقاذ الصبي.

وقالت المحامية كاثرين فرنانديز روندل فى مقابلة السبت الماضي، إن ريبلي حاولت إغراق ابنها قبل ذلك بساعة فى قناة مختلفة لكن السكان القريبين سمعوا الصراخ وإنقاذه، لافتة أن ريبلي نجحت بعد ذلك فى قناة أخرى فى نادي جولف Miccosukee و Country Club.

اقرأ أيضًأ: كوبرا في السرير.. رجل يقتل زوجته بطريقة مبتكرة (صور)

وأضافت المحامية، أن الصبي أليخاندرو كان يعاني من التوحد وغير قادر على الكلام، ولم يتمكن من إخبار رجال الإنقاذ فى المرة الأولي ما حدث له، ولسوء الحظ عندما أخذته إلى القناة الثانية، لم يكن هناك أحد.

وانهار ألدو ريبلي والد الصبي، بالبكاء بعد جلسة استماع بكفالة السبت الماضي، قائلًا، "نحن نحب أليخاندرو، وتظلمنا مما قالوه عن زوجتي... هذا ليس حقيقيًا، وأنا لا أتفق مع ما قالوه عن زوجتي.

وكتب شقيق أليخاندرو على الإنترنت، "لأولئك الذين يعرفون عائلتي، أخي، أمي، أبي، شكرا لكم وبارك الله فيكم على التعزية".

وأوضحت المحامية، أن ريبلي محتجزة فى السجن، ويتم تشريح الجثة لتحديد ما إذا كان أليخاندرو قد أصيب بجروح أخرى أو شيء سام فى نظامه الغذائي.

وأضافت أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بعد بشأن ما إذا كان المدعون سيطلبون عقوبة الإعدام إذا ثبتت إدانتها بقتل ابنها.

وقالت المحامية نيلسون رودريجيز فاريلا، إنها تجمع فريقا قانونيا حتى تتم إثبات برائة ريبلي الأم، مضيفة أنها كانت "أم ممتازة".

مشاهدة الفيديو من هنا.