الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كوبرا في السرير.. رجل يقتل زوجته بطريقة مبتكرة (صور)

رجل يقتل زوجته بكوبرا
رجل يقتل زوجته بكوبرا

اعتقلت الشرطة الهندية فى ولاية كيرالا، جنوب الهند، شخص يدعي سوراج ويبلغ من العمر 27 عامًا، بعد وفاة زوجته أوثرا، والبالغة من العمر 25 سنة، والتي وجدت فاقدة للوعي فى فراشها.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد التقارير أنه بينما كان الزوجان يقيمان فى منزل والدا أوثرا، حصل سوراج على كوبرا سوداء وانتظر حتى نامت ورماها عليها، وظل الزوج متيقظًا للتأكد من أنها لن تعضه.

وفى صباح اليوم التالي، تصرف سوراج كالمعتاد، لكن والدتها وجدتها فاقدًة للوعي وبدأت بالصراخ، وعلى الفور تم نقل أوثرا، ولديها طفل يبلغ من العمر عام واحد، إلى المستشفى ولكن الأطباء أعلنوا عن وفاتها، ودفنها الزوج.

وعثرت الأسرة فيما بعد على كوبرا فى غرفة النوم، والتى كانت سببًا فى قتل ابنتهم، ولكن والدي أوثرا كانت لديهم شكوك حول الحادثة، وتحدثوا إلى الشرطة عندما حاول الزوج الحصول على ممتلكات زوجته بعد أيام قليلة من وفاتها.

اقرأ أيضًا: جريمة مقززة.. القبض على رجل يمارس الرذيلة مع بقرة

وذكر بيان للشرطة أن "سوراج كان يخشى أن يؤدي الطلاق إلى طلب أسرة أوثرا رد كل المهر، وحينها قرر قتلها".

وبعد التحقيقات الأولية، وجدت الشرطة أن الجريمة تم تخطيطها بشكل جيد، حيث اعترف الزوج بأنه كان يخطط لذلك لأكثر من خمسة أشهر، وكان قد حاول سوراج مرة سابقة فى مارس الماضي ولكنه فشل، وظلت الزوجة فى المستشفي لمدة شهرين على إثرها.

وكانت الزوجة لا تزال تتعافى عندما وقع عليها الهجوم الثاني من جانب الزوج.

يعتقد أن سجلات هاتف سوراج، أظهرت اتصالاً مع بائعي الثعابين، فضلًا عن أنه كان قد شاهد مقاطع فيديو على الإنترنت عن الثعابين.