الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: جيش مصر الأبيض أحبط مخططات جماعة الإخوان

المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب
المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب

قدم المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، التحية لجيش مصر الأبيض والأطقم الطبية الكاملة والمنتمنين للمنظومة الصحية المصرية لمجهودهم والنجاح العظيم لمواجهتهم فى فيروس كورونا.

 

وقال "مسعود"،في بيان له اليوم، إن جيش مصر الأبيض كشف أيضا عن المخطط الخبيث لجماعة الإخوان الإرهابية والذى كان قائما على ضرب النظام الطبى فى مصر، وذلك من خلال تحريض الأطقم الطبية على الاستقالة، لافتا إلى أن اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان أصيب بالهوس بعد فشل مخططاتهم التى روجوا لها بأموال طائلة لتحريض الأطباء على الاستقالة.

 

وأشارعضو مجلس النواب، إلى أن جش مصر الأبيض أكد للعالم كله أنهم مثل أبطال الجيش والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للشعب، مؤكدا أن ما يتم نشره على "السوشيال ميديا" والمحتوى الذي يتم تقديمه على قنوات الجماعات الإرهابية؛ يبث سمومه من قطر وتركيا وتركيا سوف يلاحظ وجود مخطط لضرب استقرار المنظومة الطبية، مؤكدًا أن جيش مصر الأبيض كان على مستوى المسئولية ولم يعط أي اهتمام لمثل هذه الاعمال الشيطانية.

اقرأ أيضًا.. مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يشيد بتراجع أطباء المنيرة عن الاستقالة

يذكر أن أطباء مستشفى المنيرة قرروا سحب الاستقالة التي تقدموا بها من العمل في المستشفى، على إثر أزمة وفاة زميلهم الطبيب وليد يحيى، تأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد الاستجابة لمطالبهم.