الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الجيزة ٢٠٢٠ برقم الجلوس الترم الثاني

الابحاث
الابحاث

ازداد بحث رواد منصات التواصل الاجتماعي عن "ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الجيزة ٢٠٢٠ برقم الجلوس الترم الثاني"، اليوم الخميس، وذلك كونها تشغل بال أولياء الأمور، وكل من لديهم طالب في الصف الثالث الإعدادي، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم عن ظهورها منذ ساعات قليلة.

نسبة نجاح طلبة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني 2020

وقد زادت نسبة النجاح هذا العام، لطلبة الصف الثالث الإعدادي، في المحافظات التي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتائجها، ما تسبب في تفائل الطلية، على الرغم من الصعوبات التي واجهوها خلال هذا العام الدراسي، بعد ظهور فيروس كورونا المستجد في البلاد، وتوسع بؤرة الإصابة به بين المواطنين، ما تسبب في إعلان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي قرارات عدة، للحفاظ على أرواح الطلبة.

فقد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، عن تأجيل الدراسة لكل السنين الدراسية، ومن ضمنهم الصف الثالث الإعدادي، وذلك لحين السيطرة على جائحة كورونا في مصر، ولكن ظل الوضع الصحي في تفاقم، وكثرت حالات الإصابة بالفيروس بين المواطنين، ليعلن الوزير عن إلغاء الفصل الدراسي الثاني لكل السنوات، وكذا الامتحانات.

استبدال امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020

وقد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي عن إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي، واستبدالها بعمل أبحاث، مثل باقي السنوات التي تسبقها في مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي، وكانت تلك المرة الأولى التي يتم استبدال الامتحانات بمواضيع بحثية.

اقرأ أيضاً: خاص| طبيب إيطالي يفجر مفاجأة بشأن الحرارة وتأثيرها على فيروس كورونا

 

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 2020

وقد أعلن الموقع الإلكتروني الخاص مديرية التربية والتعليم بالجيزة منذ ساعات قليلة عن انتهاء التصحيح أوراق الاختبارات، على أن يحرى رفع النتائج الخاصة بالطلبة على موقع الوزارة قبل المدارس، حتى يوفر جهد الطالب ووقته، وشددت الإدارة التعليمية في الجيزة على عدم شراء النتيجة ممن يوزعوها على الطلاب بمقابل مادي، وحذرت من العقاب كما طمأنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الطلبة وأولياء الأمور من ارتفاع نسبة النجاح، وأنه يمكن الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس من خلال الرابط

https://studea.emis.gov.eg/
أو عن طريق الضغط هنا