الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الكهرباء توضح لـ”الطريق” حقيقة تعيين محصلين جدد في الوزارة بـ4 آلاف جنيه

تعين محصليين جدد في الوزارة بـ4الاف جنيه
تعين محصليين جدد في الوزارة بـ4الاف جنيه

تداول رواد التواصل الاجتماعي، منشور إعلان عن وظائف تابع لوزارة الكهرباء، وتضمنت فحوى الإعلان، حاجة الوزارة لمحصلين جدد، براتب 3800 جنيه، وحافز 600 جنيه، للمؤهلات و دبلوم و بدون مؤهل، مؤكدين أن التقديم للوظيفة اليوم الخميس 4 يونيو 2020، فما هي حقيقة هذا الإعلان؟

وفي هذا الصدد يقول أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، في تصريح خاص لـ"الطريق"، إن الإعلان المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حاجة الوزراة لمحصلين جدد، غير صحيح، كما أن الوزارة لاتحتاج حاليا محصلين جدد.

وعن سؤاله عن مصير محصلين الكهرباء، في ظل وجود العدادات الذكية، أكد المتحدث الرسمي، لوزارة الكهرباء، أن الوضع سيستمر حاليا كما هو عليه، لكن إذا تم التوسع في العدادات الذكية، من المحتمل أن يستمر المحصلين في دورهم، أو الكشف على العدادات الذكية.

اقرأ أيضا: اليوم.. آخر فرصة للتسجيل إلكترونيا لحجز 1359 وحدة بمشروع JANNA

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة، انتهت من تركيب 180 ألف عداد ذكي في نطاق 6 شركات توزيع كهرباء حتى شهر فبراير الماضي، من إجمالى خطة الوزارة لتركيب نحو 250 ألف عداد كتجربة ومرحلة أولية لتعميمها فيما بعد.

وتتضمن الخدمات المقدمة للمشتركين من مشروع العدادات الذكية تطبيق خدمة العميل (CSS) لمتابعة الاستهلاك على مدار اليوم والشهر، وسداد الفواتير وأقصى حمل، وتطبيق الرسائل لإرسال رسائل نصية للمشترك بإصدار الفاتورة وأقصى حمل ومواعيد فصل التيار عند القيام بأعمال الصيانة، وتطبيق المحمول لمتابعة استهلاك المشترك على مدار اليوم والشهر وتسديد الفواتير وأقصى حمل، والسداد الإلكترونى.