الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تعاطف الجمهور للهجوم عليه.. تفاصيل أزمة ابن هشام سليم المتحول (صور)

هشام سليم ونجله
هشام سليم ونجله

أثار "نور" نجل الفنان هشام سليم الجدل مؤخرًا، وتحول التعاطف معه إلى هجوم عليه، بعدما أعلن عن تعاطفه مع الناشطة سارة حجازي المثلية التي انتحرت مؤخرًا.

 

تفاصيل أزمة ابن هشام سليم

في بداية التفاصيل، نشر نور هشام سليم مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، دافع من خلاله عن سارة حجازي مستنكرًا هجوم البعض عليها رغم تعاطفهم معه.

وفجر مفاجأة خلال الفيديو حيث قال: "أنا مكنش عندي خلل هرموني، ولا حاجة، ده مكنش تصحيح، ده كان تحويل، فأنا قدام ربنا اللي عملته ده غلط؟".

 

هشام سليم يدافع عن نجله

وبعد النقد والهجوم عليه، خرج والده هشام سليم ليدافع عنه حيث قال: "يا ريت نرحم الناس دي، خاصة ابني نور لأنه اتولد كده، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل، وأنا شخصيا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء".

 

وأضاف: "ربنا اللي يحاسب هؤلاء وليس أشخاصا أخرى، الرحمة مذكورة في القرآن أكثر من مرة، وأي عالم من العلماء يقول إنه لن يدخل أحد الجنة بغير رحمة ربنا، هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابني، ويتحدثون معه طول الوقت، ويجب علينا أن نساعدهم في هذه المشكلة".

 

آخر رسالة لنجل هشام سليم

ومن جانبه نشر نور هشام سليم رسالة أخرى مساء أمس عبر حسابه بموقع "إنستجرام، حيث كتب: "من يوم ما أعلنت أني تحولت جنسيًا وكما قال أبي يومها، أنا أمر بفترة صعبة جدًا، لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني".


وأضاف نور: "يريدون أن أساعدهم كإني أملُك القدرة على فعل شيء، وأنا لا استطيع أن أساعد نفسي".

 

واستكمل: "عند موت سارة شعرت إني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها وذلك لكل السُباب الذي ناب هذه الفتاة حتى بعد موتها".

 

وانهى كاتبًا: "لقد تعلمت أن ندعى لأي ميت أن يرحمه الله لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها وتمنت لها الحرق، أين الرحمة؟".

رفع شكوى ضده

فيما رفع محاميان مصريان دعوى قضائية ضد نور هشام سليم، متهمين إياه بمحاولة "نشر المثلية" في مصر.

 

اقرأ أيضًا: الوسيم الجان.. مالا تعرفه عن الفنان يوسف داوود في ذكرى وفاته (صور)

وكان الفنان هشام سليم أول من أعلن عن حالة نجله، وتحوله من فتاة تسمى نورا، كانت تعاني من خلل في الهرمونات، إلى شاب يسمى نور، وتعاطف معه عدد كبير من الجمهور، لكن الموقف تغير تماما، بعد إعلانه على مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفه مع سارة حجازي.