الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 11:58 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هروحله وأبشره”.. أول تعليق لوالدة الشهيد إسلام مشهور بعد إعدام الإرهابي عبد الرحيم المسماري

سوزان عبد المجيد والدة الهيد إسلام مشهور
سوزان عبد المجيد والدة الهيد إسلام مشهور

نفذ اليوم حكم الإعدام في واحد من رؤوس الإرهاب، وهو عبد الرحيم المسماري، المتهم الرئيسي في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"حادث الواحات"، والتي راح ضحيتها 16 شهيدًا، من بينهم الضابط إسلام مشهور، حسبما أعلن التليفزيون المصري.

 

وفي أول تعليق لها على تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عبد الرحيم المسماري، أعربت سوزان عبد المجيد والدة الشهيد إسلام مشهور، عن سعادتها بتنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي، قائلة: "الحمد لله ربنا جاب حق ابني وحق كل شهداء مصر اللي راحوا ضحية الإرهابي في حادث الواحات".

 

عاش ومات راجل

وأضافت "سوزان" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنها تشعر بسعادة وفرحة كبيرة بعودة حق نجلها، قائلة: "النهاردة أقول لأبني إنت راجل عشت راجل ومت راجل، ضحيت بروحك علشان خاطر بلدك، وربنا وجيش بلدك جاب حقك".

 

هروحله وأبشره

وأكدت والدة الشهيد إسلام مشهور إنها ستذهب إليه من أجل أن تزف إليه خبر تنفيذ الإعدام على الإرهابي الذي تسبب في استشهاده وزملاءه، قائلة: "هروح أزور أبني وأقوله وبشره بإعدام الإرهابي عبد الرحيم المسماري وأقوله حقك رجع يا ابني انت وزملاءك".

 

اقرأ أيضًا: تنفيذ حكم الإعدام في منفذ حادث الواحات الإرهابي عبد الرحيم المسماري

 

وكان الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور، من قوة قطاع الأمن المركزي بمعسكر سلامة عبدالرؤوف، أو "خريج المدرعة" كما كان يلقب نفسه، ثم عمل في قطاع الأمن العام، وكان توزيعه على قسم شرطة الزاوية الحمراء التابعة لمديرية أمن القاهرة، ثم جاءت خدمته للعمل بالأمن المركزي، وشارك في عدد من المأموريات والمداهمات، التي أبلى فيها بلاء حسنا مع زملاءه.