الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفيدة عادل إمام تثير ضجة بتقليد الزعيم على تيك توك (فيديو)

هالة حفيدة عادل إمام
هالة حفيدة عادل إمام

أثارت "هالة" حفيدة النجم عادل أمام، ضجة، بعدما نشرت فيديو طريفًا، عبر حسابها على التطبيق الشهير "تيك توك"، ظهرت فيه وهي تقلد جدها الزعيم.

وقلدت "هالة" جدها، في مقطع شهير من مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وجملته الشهيرة: "بعد 14 سنة خدمة في ثانوي وبتقولي أقف"، وحقق الفيديو نسب مشاهدة مرتفعة، ونال على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

يُذكر أن عادل إمام شارك في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "فالنتينو" الذي شهد عودته إلى دراما رمضان بعد أن غاب العام الماضي، وقدم عام 2018 مسلسل "عوالم خفية".

والمسلسل ألفه أيمن بهجت قمر، وأخرجه رامي إمام، وشارك في بطولته إلى جانب الزعيم كوكبة من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، وعدد آخر كبير من الفنانين.

اقرأ أيضًا: زوجة عزت أبوعوف في ذكرى وفاته: ”افتقد حضنك.. وهتفضل في قلبي وعقلي”

تعتبر مسرحية "مدرسة المشاغبين"من أشهر المسرحيات التي يحرص المشاهدون على متابعتها باستمرار، وتم عرضها في 24 أكتوبر 1973، وهي من بطولة نجوم الكوميديا الكبار وهم سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي، وغيرهم.

موضوعات متعلقة