الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى وفاة عزت أبوعوف.. ريهام عبد الغفور: ”كان بيطبطب عليا ويطمني”

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، تدوينة حول النجم الراحل عزت أبو عوف في ذكرى وفاته الأولى تضمنت كلمات مؤثرة، وكشفت عن معاملته لها.


وكتبت "ريهام" عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أول مره أمثل كان مع ممثلين عندهم خبرة منهم اللي كان بيزعقلي لما أنسى الكلام ويقولي ماتركزي يابنتي ومنهم اللي كان بيطبطب عليا ويطمئني، ويقولي ما تخافيش إنتي كويسة وهتبقي أحسن".

 

وأضافت أن عزت أبو عوف الوحيد من يتعامل معها بلطف ويطمئنها حيث كتبت: "اللي كان بيطبطب عليا هو دكتور عزت أبو عوف الله يرحمه ويحسن إليه بحق طيبه قلبه ولطفه مع كل الناس طول الوقت".

ومرت ذكرى رحيل الفنان الكبير عزت أبو عوف أمس الإثنين، حيث ودعنا يوم 1 يوليو عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد صراع مع المرض الذي حل به بعد وفاة زوجته فاطيما، ودخل قبل وفاته في غيبوبة إثر مضاعفات مرض القلب.

اقرأ أيضًا: وحيد حامد يتصدر تريند جوجل.. ورسائل مؤثرة من نجمات الفن بمناسبة عيد ميلاده (صور)

 

يُشار إلى أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور، مسلسل "زي الشمس"، والذي عرض في مارثون دراما رمضان العام الماضي 2019، بطولة النجمة دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، أحمد داوود، أحمد مالك، جمال سليمان، عمر السعيد، مريم الخشت، وغيرهم، ومن إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم.