الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 11:51 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد حسام ميدو في ”أوضة اللبس”.. والبدري أول الضيوف

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

أعلن النجم أحمد حسام "ميدو"، نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، عن ظهوره على شاشات التليفزيون، عبر برنامجه الخاص "أوضة اللبس"، والذي من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل عبر شاشة تليفزيون "النهار".

ونشر ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لبرنامج "في أوضة اللبس"، معلقًا عليها:" انتظروني يوم الإتنين وبرنامجي الجديد أوضة اللبس".

وأعلن ميدو عن تفاصيل برنامجه الجديد عبر النهار، مؤكدًا أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، هو أول ضيوف البرنامج، في تمام الحادية عشر مساء الاثنين المقبل، على أن يتم استضافة عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ليكون ثاني ضيوف البرنامج يوم الثلاثاء.

وأضاف ميديو عبر حسابه:" سيكون الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أول ضيوف ميدو يوم، الإثنين، كما سيستضيف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، يوم الثلاثاء".

وتابع:" فيما سيحل لويس جارسيا، نجم أتلتيكو مدريد وليفربول السابق، ضيفًا على ميدو يوم الأربعاء،وسيذاع البرنامج في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة النهار".

اقرأ ايضًا: عاجل| ظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا في الإسماعيلي

على صعيد آخر؛ أعلن مسؤولو نادي الإسماعيلي اليوم السبت، اكتشاف إصابتين بكورونا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب صدور نتائج المسحة الأولى، التي خضع لها لاعبو الفريق وجهازهم الفني والإداري في الأيام القليلة الماضية.