الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رجاء الجداوي” و”كريم فهمي” و”يوفنتوس ضد تورينو” و”طارق النهري”.. المصريين بيدوروا على إيه

طارق النهري
طارق النهري

تتصدر مؤشرات البحث يوميا بعض العناوين، والتي يزداد البحث عنها من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وبهذا تبرز مواضيع دون الأخرى، وكانت أهم مواضيع اليوم الأحد "رجاء الجداوي"، "كريم فهمي"، و"يوفنتوس ضد تورينو"، و"طارق النهري".

 

رجاء الجداوي

تصدر اسم الفنانة "رجاء الجداوي" مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب إعلان ابنتها على صفحتها الشخصية بالفيسبوك عن وفاتها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من نجوم الفن مودعين إياها بكلمات رثاء صادقة.

اقرأ أيضا: بعد 43 يوما من صراعها مع كورونا.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي

 

كريم فهمي

تصدر اسم الفنان كريم فهمي مؤشرات البحث لليوم الأحد، وذلك عقب نشر الفنانة هنا الزاهد صورة تجمعها معدانيا البناوي زوجة كريم فهمي شقيق وشقيق زوجها أحمد فهمي، ما تسبب في تزايد البحث باسمه من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: السلايف حبايب.. هنا الزاهد تظهر مع زوجة كريم فهمي بنفس اللون

 

يوفنتوس ضد تورينو

حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على ضيفه تورينو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، اليوم، في ديربي تورينو ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً: يوفنتوس يكتسح تورينو برباعية ويعزز صدارته

 

طارق النهري

قضت محكمة النقض، أمس، بقبول الطعن المقدم من الفنان طارق النهري، على حكم محكمة الجنايات، والذي ينص على معاقبته و9 آخرين بالسجن المؤبد، فى أحداث مجلس الوزراء، وتم تخفيف الحكم عليه إلى السجن 15 سنة.

اقرأ أيضا: بعد تخفيف عقوبته بالمؤبد.. ما لا تعرفه عن الفنان طارق النهري

 

للا فضة

علقت الفنانة الشابة للا فضة، على حسابها بموقع "انستجرام"، على أزمة الشاب أحمد بسام زكي، والمتهم بالاعتداء والتحرش، بـ50 فتاة من الجامعة الأمريكية، وذلك بمجموعة من الصور موضحةً أنها تعرفه، وتحدثوا سويًا من قبل.

اقرأ أيضًا: ”كنت هبقى من ضحاياه”.. للا فضة تصدم الجميع بتجربتها مع متحرش الجامعة الأمريكية