الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعد وفاتها بالسرطان.. تعرف على مكان دفن جثمان والدة حمادة هلال

حمادة هلال
حمادة هلال

ينتظر الفنان حمادة هلال الانتهاء من إجراءات عملية تغسيل جثمان والدته التي أعلن عن وفاتها بعد صراع مع مرض السرطان في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وسيتم تشييع جثمان والدة حمادة هلال من المركز الطبي العالمي عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وسيتم دفنها في مقابر الأسرة، وهي مقابر العاصمة الإدارية بطريق العين السخنة.

وكان الفنان حمادة هلال طالب جمهوره ومتابعيه الأسبوع الماضي بالدعاء لوالدته من خلال نشره صورته معها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي‏ اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

اقرأ أيضًا: عاجل| وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع مع مرض السرطان

وكانت انتشرت الشائعات مؤخرًا حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا إلا انه نفى ذلك خلال بيان صحفي، واكد أن والدته تعاني من مرض السرطان منذ ثلاثة أعوام تقريبًا.

وكانت آخر أعمال حمادة هلال هو فيديو كليب "جمالها " الذي شاركت فيه الفنانة الشابة منة عرفة وكانت الأغنية من كلمات ماجد صبري، وتوزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وتخطت نسب مشاهداته 9 مليون عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

موضوعات متعلقة