الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد زوجها وأميتاب باتشان.. إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي وابنتها بكورونا

آيشواريا راي
آيشواريا راي

كشفت المسحة الثانية التي أجرتها نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان، عن إصابتها هي وابنتها بفيروس كرونا المستجد، بعد يوم من نقل والد زوجها أميتاب باتشان وزوجها الممثل أبهيشيك للمستشفى لتلقي العلاج.

وأعلن راجيش توب وزير الصحة بولاية ماهاراشترا من خلال تغريدة على حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة " تويتر" إن الفحوص أثبتت إصابة آيشواريا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات.


إصابة أميتاب باتشان ونجله بكورونا

وصدم جمهور أميتاب باتشان، جمهوره ليلة أمس بعدما أعلن عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، عن إصابته بفيروس كورونا، كما أعلن نجله عن إصابته أيضًا بالفيروس من خلال تدوينة أخرى نشرها عبر حسابه.

ونقل أميتاب باتشان البالغ من العمر 77 سنة، ونجله أبهيشيك باتشان البلغ من العمر 44 سنة، إلى مستشفى نانافاتي في مومباي رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.

ومن جانبها أجرت السلطات المدنية عملية تعقيم مشددة في سكن باتشان الراقي في مومباي، وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

اقرأ أيضًا: أقدر أرجع لحياتي الطبيعية.. خلود نادر تعلن شفائها من كورونا وتوجه نصيحة للجمهور

 

وطمأن مسؤولون في المستشفى التي يتلقى فيها النجم الهندي، ونجله اليوم الأحد، أن حالتهما مستقرة.

وكان نجم بوليوود، يحرص على مشاعدة الهند في حربها على فيروس كورونا وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.