الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمام هيدي كرم إلى ”لؤلؤ”.. مي عمر تتصدر تريند جوجل

هيدي كرم
هيدي كرم

تصدر اسم الفنانة مي عمر، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما انضمت الفنانة هيدى كرم، إلى مسلسل لؤلؤ التي تخوض به مي عمر أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية.

وتجسد هيدي كرم خلال الأحداث دور فتاة تدعى "داليا"، متزوجة من الفنان أحمد زاهر، ومن المقرر أن تقوم بتصوير مشاهدها فى مسلسل "لؤلؤ"، خلال الأيام المقبلة مطلع شهر أغسطس.


وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي درامي، من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم: نجلاء بدر، نرمين الفقي، أحمد زاهر، إدوارد، أحمد مجدي، حمدي هيكل، محمد الشرنوبي، كما انضمت سلوى عثمان، إلى المسلسل مؤخرًا.


اقرأ أيضًا: علي الطيب يشوق الجمهور لفيلم ”الحارث” بعد انتهاء تصويره: ”هتشوفوا حاجة تعجبكم”

 

آخر أعمال هيدي كرم

يُشار إلى أن آخر أعمال هيدى كرم مسلسل "الزوجة 18" الذي عرض في السباق الرمضاني 2019، من بطولة حسن الرداد، وشارك في العمل كلا من سلوى خطاب، شيماء سيف، إيناس كامل، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، محمود الليثي، وهو من تأليف كل من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، ومن إخراج مصطفى فكرى.

 

كما شاركت في العام نفسه من خلال مسلسل "كلبش 3" 2019، مع النجم أمير كرارة، وشارك في بطولته مجمومة كبيرة من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، وغيرهم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.