الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 09:05 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”جابر البغدادي” يشارك في فعاليات المجلس العلمي عن السنة النبوية الشريفة ”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق عميد آداب طنطا يستقبل وفد من الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية وهيئة الاميديست السبت.. تحالف الأحزاب المصرية يفتح ملف المعايير المزدوجة للهيئات والمنظمات الدولية وشركات النقل الذكى انطلاق مراجعات الثانوية العامة لمبادرة ” تقدر في 10 أيام ” واقبال كثيف من الطلاب محافظ أسوان يؤكد بأن المحافظة شهدت مشروعات استثمارية للأماكن الغير مستغلة التعليم تعقد مؤتمرا حول الدمج الشامل بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمحافظة أسوان فينسنت: بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في كرة القدم سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يوم رياضي رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء ”سحر حساني” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية معسكر منتخب مصر.. فتوح يخضع لتدريبات تأهيلية بسبب الإصابة رابطة الأندية المصرية تكشف عن عقوبات الجولة الـ 25 من الدوري المصري

بعد العثور على جثتها.. القصة الكاملة لحادث وفاة النجمة الشابة نايا ريفيرا (صور)

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

بين عيشة وضحاها أصبحت نايا ريفيرا إحدى بطلات المسلسل الشهير "جلي" حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، حيث شهدت ظروف وفاتها أحداثًا مؤلمة، بعد أن تركت طفلها وحيدًا وغرقت في الماء.

وأعلنت الشرطة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إنه تم العثور على الجثة صباح أمس الاثنين في بحيرة بيرو، حيث تم العثور عليها طافية في المنطقة الشمالية الشرقية من البحيرة، إبعد اختفائها، لمدة 7 أيام.

 

وقال قائد الشرطة إن السلطات لا تشتبه في قوع جريمة أو انتحار، مضيفا أن الجثة نقلت لمكتب الطب الشرعي لإجراء تشريح والتعرف على الهوية رسميا، ولذك خلال تصريحاته لوكالة "رويترز".

وأشارت الشرطة الأمريكية إلى أنها قد توفيت بعد محاولاتها لانقاذ طفلها الصغير، بعد تحرك القارب بسبب تيارات بحيرة، ولكن تعثرت قوتها وغرقت.


جاء ذلك بعدما عاشت أسرة نايا ريفيرا، أيام صعبة، بعد ذهابهم لموقع غرق ابنتهم بأحد شواطئ بحيرات كاليفورنيا، من أجل البحث عنها، آملين العثور عليها.


ونشرت صحيفة ديلي ميل، البريطانية، قبل يومين من العثور على نايا ريفيرا، صورة لوالدة نايا ريفيرا أبكت الجميع، حيث ظهرت الأم المنكوبة وسط البحر وهي تجلس وتبكي بشدة، بينما ظهر والدها بوجه حزين في وسط المياه محاولًا البحث عن ابنته.

اقرأ أيضًا: بعد 7 أيام من اختفائها.. العثور على جثة ممثلة أمريكية شهيرة

 


وفي تفاصيل الواقعة المؤلمة، كانت الممثلة والمغنية الأمريكية، البالغة من العمر 33 عامًا، وابنها خوسيه، البالغ من العمر 4 أعوام، قد استأجرا قاربًا وطافا به في بحيرة "بيرو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل أن تفقد آثارهما، بينما تم العثور على نجلها وحيدا على متن قارب تمتلكه نايا.