الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نرصد تاريخ نجوم ”هوليود” في الخيانة.. زوجة ويل سميث ليست الأخيرة

مشاهير هوليود يتعرضون للخيانة
مشاهير هوليود يتعرضون للخيانة

 

الحياة الزوجية عادة مليئة بالكثير من المحطات الصعبة، أصعبها الخيانة فهي جريمة لا تغتفر فلم يسلَم منها حتى نجوم السجادة الحمراء "هوليوود"، لتعثر أقدامهم وتاريخهم في فخ الخيانات الزوجية وتظل اعترافاتهم بالخيانة الزوجية حديث الساعة ولو مر عليه وقت.

 

براد بيت وجينفر أنيستون

 

خلال فيلم "Mr. and Mrs.smith"، خان النجم براد بيت زوج الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون مع النجمة أنجلينا جولي، أثناء عملهما معا في الفيلم عام 2005 ، وبعد 7 أعوام من الزواج طلبت أنيستون الطلاق، ليبدأ براد وجولي أشهرعلاقة انفصال شهدها عالم هوليوود.

.

إيفا لونجوريا تقاضي توني باركر

 

قصة حب أنتهت في إحدى محاكم تكساس، بعد أن اتهمت الممثلة الأميركية إيفا لونجوريا زوجها تونى باركر، لاعب كرة السلة الفرنسى بالخيانة مع زوجة لاعب سابق في نادي سان أنطونيو سبيرز لينتهى بيهم الطريق بالطلاق.

 

كريستين ستيوارت تخون باتينسون

 

اعتذرت النجمة كريستين ستيوارت لزوجها روبت باتينسون عن خيانته، بعد علاقة مع المخرج روبرت ساندرز، وهى فى أحضانه يقبلها، وقالت شعرت بالندم واعتبرت أنها لحظة طيش.

 

ساندرا بولوك

انفصلت النجمة الشهيرة ساندرا بولوك عن زوجها جيسي جيمس، البطل السابق لسباقات الدرجات النارية، بعد أن خانها مع عارضة رسوم وشم لعدة أشهر، وقالت إنها سعيدة لما هي عليه الآن.

.

ويل سميث وجادا بينكيت

 

احتل اسم النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت صدارة التريندات والأكثر بحثًا عبر موقع البحث جوجل، وعبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الضجة الكبرى التى أثارتها اعترافات الفنانة الأمريكية بكينت بخيانتها لزوجها سميث، مع مغنى الراب أوجست السينا، وعلق النجم ويل سميث بعبارة مقتضبة غامضة قال فيها: "الزواج السيئ مدى الحياة" ولم تظهر بعد توابع اعترافها هذا وإن كان سيسفر عن انفصال الثنائي الأشهر أم لا.