الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:23 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامسونج تعلن عن سماعة hearables Galaxy Buds Live.. تعرف على التفاصيل

سامسونج تعلن عن سماعة  hearables Galaxy Buds Live
سامسونج تعلن عن سماعة hearables Galaxy Buds Live

بدأت شركة سامسونج رسميًا الترويج لسماعات الأذن اللاسلكية، والتي من المتوقع أن تحمل اسم "hearables Galaxy Buds Live "، وسيتم الإعلان عنها إلى جانب أآخر إصداراتها من هواتف جلاكسي "Galaxy Note 20 "، ومجموعة من المنتجات الأخرى في 5 أغسطس القادم، وذلك وفقا لموقع "phone arena" المختص بالمجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

 

وأورد الموقع أن السماعات التي يصل حجمها إلى حجم حبة الفول، ستكون متاحة باللون البرونزي، بالإضافة إلى الأسود والأبيض، وتدعونا سامسونج في الإعلان إلى "تجربة قوة الصوت الجديدة".

 

أقرا أيضا: تويتر: الهاكرز استطاعوا اختراق 45 حسابًا فقط من أصل 130 تم استهدافها

 

ووفقا للتقارير السابقة، أن سماعات Galaxy Buds Live ستقدم نوعًا من إلغاء الضوضاء بالإضافة إلى أن سماعات الأذن تحتوي على 3 ميكروفونات وسماعتين، لذا من المتوقع تحسن جودة الصوت عن نسختها السابقة "Galaxy Buds Plus"، التي تتميز بجودة مكالمات عالية.

 

ومن المنتظر أن تدمج سامسونج متتبع اللياقة البدنية ومستشعر معدل ضربات القلب بالسماعات، كما أنها ستكون مقاومة للماء، وقادرة على العمل لمدة 6 ساعات متواصلة، وهو أقل بكثير مما يوفره Galaxy Buds Plus، وتساعد علبة الشحن المصاحبة للسماعة على قضاء يوم كامل أو 24 ساعة على وجه الدقة، ورجح الموقع أن يصل سعر سماعات سامسونج الجديدة "Galaxy Buds Live " إلى أقل من 150 دولارًا أي ما يقارب 2400 جنيه مصري.