الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:52 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توتر في معسكر المصري بعد ظهور حالة كورونا.. واكتشاف 18 إصابة بالإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

قال محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك حالة توتر في معسكر نادي المصري، بعد ظهور حالة كورونا.

وأضاف سلطان، خلال تصريحات لقناة "أون سبورت": "المدير الفني للنادي المصري، طارق العشري، تواصل معي واخبرني بحالة التوتر في المعسكر بعد ظهور حالة كورونا، ولكن هذا لا يجعلنا نتخلى عن الأخذ بالإجراءات الاحترازية وأن يكون هناك تباعد بين اللاعبين قدر المستطاع".

وتابع: "نسقنا مع المدير الفني وسنحاول إجراء مسحة بعد 48 ساعة لكي نطمئن على اللاعبين، لا نريد أن يشعر اللاعبين بالقلق الموضوع بسيط حتى لو هناك حالة إيجابية فقد حدث كثيرًا أن يتم اكتشاف حالة إيجابية وتتحول إلى سلبية بعد ذلك".

وواصل: "على جميع اللاعبين أن يلتزموا بالإجراءات الاحترازية ويمارسون تدريباتهم بشكل طبيعي".

وعن ظهور 18 حالة بفيروس كورونا داخل نادي الإنتاج الحربي، قال سلطان: "قبل سفر الفريق لخوض معسكر في شرم الشيخ أجروا مسحة طبية وكانت نتيجتها سلبية، ولكن بعد إجراء مسحة أخرى، يوم أمس الاثنين، أجروا المسحة وظهرت 18 حالة إيجابية، قد يكون ما حدث أن حالة أصيبت ولم يأخذوا بالإجراءات الاحترازية اللازمة، وانتشرت العدوى نتيجة الاختلاط".

وأضاف: "تواصلت مع اللجنة الخماسية والمسابقات، حتى لا يتعطل الفريق عن المشاركة في المباريات، نحن نتابع معهم ونوفر لهم الأدوية".

وأكمل: "أغلب الحالات الـ18، لم تظهر عليهم أعراض قوية، والجهاز الطبي للفريق يتابعهم وسيتم عزلهم".

اقرأ ايضًا: مران الزمالك| كارتيرون يشعل حماس اللاعبين.. وتجهيز الثنائي المتعافي من كورونا

وأتم: "نادي طلائع الجيش أجرى مسحة ولم تظهر إلا حالة واحدة وتم خروجها من المعسكر، ولا مشكلة من خوض مباراة الزمالك، ولكن يجب تخفيف الأعداد خلال المباراة، يجب عدم التهاون في هذا الوقت الحرج".