الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:11 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عمر خربين” و”نتيجة الثانوية العامة 2020” و”فاروق جعفر” و”منة شلبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

يتصدر تريندات جوجل عدد من الموضوعات التي يهتم بها المصريين، وأبرزها " عمر خربين، و نتيجة الثانوية العامة 2020، و فاروق جعفر، و اجازة عيد الاضحى، و منة شلبي، و برنارد ليفي، و مباراه الاهلي".

 

عمر خربين

كشفت صحيفة "الرياض" السعودية أن باتريس كارتيرون، أبدى رغبته في التعاقد مع السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي وبيراميدز السابق.

 

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع مهاجم بيراميدز السابق

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2020 ستكون بعد عيد الأضحى، مشدد على تطبيق عقوبات على الأشخاص الذين قاموا بتسريب الامتحانات، مؤكدًا على عدم تكرار هذا المشهد مع تطبيق الامتحانات الإلكترونية في المرات المقبلة.

 

اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 مصر.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم

 

 

 

فاروق جعفر

اشتعل الوسط الرياضي، عقب تصريحات فاروق جعفر، نجم وسط الزمالك السابق، والتي أطلقها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استعانة الأندية المصرية، والمنتخب بالمجاملات التحكيمية من أجل تحقيق الفوز في المواجهات الأفريقية.

 

اقرأ أيضًا: هاني رمزي: فاروق جعفر خانه التعبير.. حصلنا على البطولات بالجهد والتعب

 

اجازة عيد الاضحى

تزايد بحث المصريين عن إجازة عيد الأضحى، عقب إعلان موعدها وزير القوى العاملة محمد سعفان، بأنها تبدأ من الخميس 30 يوليو الموافق وقفة عرفات حتى الثلاثاء الموافق 3 أغسطس للعاملين في الحكومة والقطاع العام.

 

اقرأ أيضًا: قبل شراء الأضاحي.. اشتراطات الذبيحة السليمة صحيا للتأكد من صلاحيتها

 

منة شلبي

قدم العديد من الفنانين التهاني للفنانة منة شلبي في عيد ميلادها، ومنهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي نشرت عبر حسابها على موقع "تويتر" صورة تجمعهما معاً وعلقت عليها بكتابة: " كل سنة وإنتي طيبة يا صاحبة عمري ياللي معايا في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي اتولدت على إيدك".

 

اقرأ أيضًا: ”كل سنة وانتي مبدعة”.. هكذا احتفلت صابرين بعيد ميلاد منة شلبي

 

برنارد ليفي

اشتعلت ردود الأفعال الغاضبة على المفكر الصهيوني برنارد ليفي نتيجة لزيارته إلى ليبيا، كونه بسبب في إشعال البلاد والتسبب في حرب لم تهدأ رحاها منذ عام 2011.

 

اقرأ أيضًا: طرد الصهيوني برنارد ليفي من ترهونة ومنعه من دخول المدينة (فيديو)

 

مباراه الاهلي

فوز ساحق حققه النادي الأهلي على نظيره نادي سموحة في المباراة الودية التي جمعت بينهم الجمعة الماضية، حيث أحرز النادي الأهلي 4 أهداف دون مقابل، قبل استئناف المنافسات الرسمية.

 

اقرأ أيضًا: بعد إصابة حمدي فتحي.. الأهلي يجري مسحة كورونا جديدة