الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في قضية الفسق والفجور| بدء محاكمة الراقصة سما المصرى

سما المصرى
سما المصرى

بدأت المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين 27 يوليو 2020، نظر جلسة محاكمة الراقصة المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصرى بقضيتها الثانية بعد أن أحالتها النيابة للمحاكمة، لاتهامها بالتحريض على ممارسة البغاء والفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع المصرى.



وفي وقت سابق، عاقبت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى عباس الراقصة سامية أخمد عطية وشهرتها "سما المصري" بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في قضية واقعة التحريض على ممارسة البغاء، وتقدمت باستئناف على الحكم.


وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، أمر بحبس "سما" لاتهامها بنشر فيديو وصور لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام وتويتر والتيك توك"، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن ممارسة البغاء.

اقرأ أيضًا: في قضية ممارسة البغاء| اليوم.. قرار المحكمة ضد حنين حسام ومودة الأدهم

 كما وجه النائب العام للمتهمة سما المصرى، لفت الأنظار إليها، واعتداءها على مبادئ وقيم أسرية الشعب المصري إنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات أمر بمدة خمسة عشر يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.