الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي.. من راقصة وفتاة كباريهات إلى مهندسة زراعية في ”تقاطع طرق”

منى زكي
منى زكي

تجسد الفنامة منى زكي دور مهندسة زراعية تدعى "هنا"، خلال أحداث مسلسلها "تقاطع طريق"، الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والغموض، وتعمل في إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، وتكتشف خيانته لها بعد قصة حب، وتتوالى الأحداث.

واستأنفت منى زكي تصوير "تقاطع طرق" الأسبوع الماضي في الديكورات الخاصة بالمسلسل، وذلك بعد توقف 3 أشهر بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا، والذى تسبب فى خروج العمل من شهر رمضان الماضي، حيث كان مقرر له أن يعرض في مارثون دراما رمضان 2020.

ومن المقرر أن ينافس المسلسل ضمن مارثون دراما رمضان عام 2021، ويواصل صناع العمل استئناف تصوير المشاهد مع المخرج تامر محسن وانتهت منى من تصوير 30% من أحداث العمل والتى تجمع بينها وبين محمد فراج ومحمد ممدوح.

مسلسل تقاطع طرق عودة منى زكي بعد غياب 4 سنوات

ويشهد المسلسل عودة منى زكي لدراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، تفتح من خلاله ملف الخيانة الزوجية في أحداث المسلسل الذي تدخل من خلاله في صراعات كثيرة مع زوجها تايسون خلال أحداث المسلسل.

والمسلسل يؤلفه ويخرجه تامر محسن، ويضم إلى جانب منى زكي، ومحمد ممدوح، كل من محمد فراج، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وآخرين.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في كواليس تصوير كليب ”يا بلدنا يا حلوة” (صور)

آخر أعمال منى زكي في الدراما

وكانت منى زكي قدمت خلال أعمالها في الدراما شخصية فتاة جريئة مرتين على التوالي من خلال مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض في في رمضان عام 2016، حيث جسدت شخصية جريئة، في دور فتاة ترتاد الكباريهات، وقبلها لعبت دور الراقصة في مسلسل "آسيا" عام 2013.