الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحد متضرري حادث حمو بيكا في الساحل الشمالي:”مش هسيبه غير لما آخد حقي”

مؤدى المهرجانات الشعبي حموبيكا
مؤدى المهرجانات الشعبي حموبيكا

وقع صباح اليوم حادث تصادم بين سيارة مؤدى المهرجانات الشعبي حمو بيكا في الساحل الشمالي بعدة سيارات أخرى، نتج عنها تهشيم 7 سيارات.

ونشر عمرو نجيب، أحد المتضررين من حادث تصادم سيارة "مؤدي المهرجانات" حمو بيكا، عبر صفحته الشخصية منشورا يتهم فيه الأخير بالتسبب بأضرار جسيمة في عربته وأنه قام بتحرير محضر ضده.

وقال نجيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "قدر الله وماشاء فعل، البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه فالسما وأخد تريند ماشي سكران هو واللي معاه في پورتو مارينا".

وأضاف: "دخل في 7 عربيات واقفين ومنهم عربيتي وعربية ابن خالي والنتيجه أهي، وجابوا واحد قال إن هو اللي سايق في القسم ومتعاطي حشيش والبيه قاعد في عربيته بره صاغ سليم".

وأكمل: "أنا مش هسيبه غير لما آخد حقي، شير علشان الناس تشوف لما النماذج دي الفلوس بتجري في إيديها بتعمل إيه وعشان تبقوا تجيبوه في الأفراح وتهيصوا".


من جانبه نفى حمو بيكا، الأخبار التى انتشرت خلال الساعات الماضية حول تعرضه لحادث فى الساحل الشمالي، ترتب عليه كسر وتهشم عدد من السيارات الأخرى.

ورغم نفي "بيكا"، إلا أن عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تواجدوا فى موقع الحادث أكدوا أنه هو الذي تسبب في الحادث.

لماذا شن جمهور الأهلى هجومًا لاذعًا على إبراهيم فايق بعد حلقة السعيد؟