الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:34 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير القوى العاملة يتفقد مراكز تدريب منظومة التحول الرقمي بالإسكندرية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أجرى محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية لمحافظة الإسكندرية، حيث يتفقد الربط الإلكتروني لمراكز التدريب، ضمن منظومة التحول الرقمي بمديرية القوى العاملة بالمحافظة، ويرافقه خلال الجولة المحافظ اللواء محمد الشريف.
 

ومن المقرر أن يتفقد "سعفان" ورشة الخياطة بمركز تدريب محرم بك، ومتابعة إنتاج الكمامات المعالجة كيميائيا والمطابقة للمواصفات القياسية لوزارة الصحة، ثم يتوجه إلى مكتب تراخيص عمل الأجانب بالمنطقة الحرة الاستثمارية لتفقد عملية الربط الإلكتروني ضمن المنظومة، وذلك بحضور ياسر سعيد مدير المديرية والمسئولين بها.

 

اقرأ أيضا.. ”حار صباحا وأمطار خفيفة”.. الأرصاد تعلن طقس اليوم الأربعاء 5 أغسطس

وفي إطار أخر، أعلن "سعفان" أمس عن بدأ تفعيل نظام تسجيل المعاملات وحجز المواعيد الخاصة بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالكويت online، وذلك على الموقع الخاص بالمكتب، http://egymnpwrkwt.bayansystems.org/.

 

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن المكتب يسعى من خلال هذا التطبيق لتقديم العديد من الخدمات، مثل تسجيل مستخدم، وتسجيل بيانات المعاملات، وكتابة شهادات الخبرة، وكتابة شهادات استمرارية العمل لتجديد الإجازة في مصر، وحجز موعد للتصديق على المعاملات، والبحث عن فرص العمل (تحويل داخلي)، وتسجيل صاحب العمل (توفير فرص عمل، وتحويل داخلي)، بالإضافة إلى تسجيل الشكاوى العمالية.