الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب نفسي عن لخبطة حمو بيكا في نطق الأغنيات: ذكاء حاد وحب للتريند (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

مرة أخرى، عاد مغني المهرجانات حموبيكا لتصدر مؤشرات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو يتلعثم خلاله في ترديد الأغنية التي تقول كلماتها "ميس يو فيري هارد أنا مش قادر".

مقطع الفيديو من برومو المهرجان الجديد لحمو بيكا، ظهر خلاله يتلعثم ولا يستطيع ترديد الكلمات على غرار الفيديو السابق له الشهير "باتون ساليه" والتي كان ينطقها "باتون باليه" بشكل كوميدي بدا عفويًا أثار ضحك رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق بيكا على مقطع الفيديو الجديد أظهره متعمدًا الظهور بذلك الشكل، من خلال الترويج لمهرجانه بفيديو يظهر من خلال يتلعثم في نطق الكلمة، حيث نشر المقطع على قناته عبر "يوتيوب" وعلق عليه قائلا: "التريند الجديد هنضحك مصر كلها".

حمو بيكا: التريند الجديد هيضحك مصر كلها

الدكتور جمال فرويز، استشاري الصحة النفسية، أكد أن طريقة تلعثمه في الفيديوهات ولخبطة نطق الكلمات تبدو متعمدة، حيث يبدل بعض الحروف والكلمات بنفس الطريقة حتى يخرج الفيديو بذلك الشكل قبل طرح الأغنية.

وأضاف فرويز لـ"الطريق"، أن أمثال بيكا شخصيات محبة للظهور والشهرة وهو ما يظهر من خلال ظهوره المكثف من خلال حساباته المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي ورصد كل خطوة يقوم بها، حيث يتملكه جنون الشهرة.

اقرأ أيضًا: ثروة بالملايين.. أسطول سيارات حمو بيكا مرسيدس وبورش وأودي (فيديو وصور)

وأشار إلى أنه بتلك الطريقة يلفت الأنظار إليه ويتصدر التريندات ويتداول المستخدمون الفيديو الخاص به، وهو الأمر الذي نجح في المرة الأولى ليكرره مرة أخرى بعد ذلك، مؤكدًا أنه بجانب جنون الشهرة وحب لفت الأنظار حتى بوضع نفسه في موضع سخرية وإطلاق نكات، فهو شخص ذكي للغاية.

وأوضح أنه يعرف ما يقوم به ويريد من خلاله الوصول بشكل أسرع للجمهور والترويج لأغنيته الجديدة، من خلال توجيه الآراء والأذواق وصناعة حالة من الترقب للأغنية الجديدة.

 

موضوعات متعلقة