الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصوت محمد فؤاد.. وزارة الهجرة تطلق الأغنية الرسمية لـ”مراكب النجاة”

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

أطلقت وزارة الهجرة، صباح اليوم الأحد، الأغنية الرسمية لمبادرة "مراكب النجاة"، والتي تهدف إلى توعية المواطن بخطورة الهجرة غير الشرعية، وذلك تحت رعاية السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة، وشؤون المصريين بالخارج، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

في هذا السياق، أعربت السفيرة نبيلة مكرم، أن اختيار كلمات الأغنية جاءت تحمل رسالة إنذار إلى المحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية، بعرضها لمشاهد مؤثرة من رحلات الموت، وما يلاقيه الشباب من أهوال خلال تلك الرحلات.

 

وأضافت وزيرة الهجرة أن الأغنية تأتي ضمن الحملة الدعائية الإعلامية التي تطلقها الوزارة، لترويج ونشر أهداف مبادرة "مراكب النجاة"، مشيرة إلى أن الأغنية تحمل رسالة التحلي بالصبر لتحقيق الأحلام.

 

اقرأ أيضا: "شديد الحرارة".. الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الأحد 9 أغسطس

كما وجهت وزيرة الهجرة خالص الشكر للجهات المشاركة في إنجاح العمل، بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، والقوات البحرية المصرية، والإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، وشركة "بي سي سي" للدعاية والإعلان.

الأغنية بصوت الفنان محمد فؤاد، وألحان وتوزيع الفنان كريم عبدالوهاب، وكلمات الأستاذ محيي حوار، وإخراج تامر نصر وياسين حسين.

 

واختتمت الأغنية برسالة بصوت النجم الكبير أحمد فؤاد سليم، موجها نصيحة للشباب المصري بضرورة تعلم حرفة، والتحلي بالصبر لتحقيق الأحلام، إلى جانب عرض نماذج من كافة المشروعات التنموية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.