الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلبية يكشف أخر قرارات ناديه بعد إكتساح كورونا للفريق

المصري
المصري

كشف سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن الخطوات التي من المقرر أن يتبعها النادي الأخضر، عقب النتيجة الصادمة التي كشفت عنها المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني والإداري، والإصابات الـ 16 بفيروس كورونا.

وقال حلبية في تصريحاته مساء أمس الأحد، إن ناديه سيجري مسحة طبية صباحًا بعد الاتفاق مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال حلبية فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "البريمو": "سنجري المسحة صباح الغد وإذا كان هناك 12 لاعب إيجابي سيتم تأجيل لقاء حرس الحدود بناء على الاتفاق مع عمرو الجنايني".

وأضاف رئيس النادي المصري: "ليس لدينا حراس مرمي بعد إصاباتهم بالكورونا، واتحاد الكرة طلب إجراء مسحة طبية للاعبي المصري غدًا".

وفي هذا الإطار، قد أعلن عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي عن ظهور 16 حالة كورونا جديدة داخل صفوف الفريق.

ويطالب الجهاز الفني لنادي المصري بقيادة طارق العشري بتأجيل اللقاء المقرر له غدًا أمام حرس الحدود ضمن فعاليات الجولة الـ 18 المؤجلة من مشوار الدوري الممتاز.

وذلك بعد يوم واحد من خوض مباراته بالدوري الممتاز أمام نادي الزمالك، والتي فاز فيها المراد الأبيض بهدف نظيف حققه المدافع الكبير محمود علاء.

وبهذا الفوز يعتلي الزمالك للمركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يبقى المصري البورسعيدي بالمركز العاشر برصيد 20 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الفريق الأبيض عقب الهزيمة.