الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:21 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهوره الأخير مع دينا الشربيني.. هجوم شديد على عمرو دياب (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل وتعرض لهجوم من قبل بعض المتابعين بعد ظهوره في مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تصوير كليبه الجديد "في أماكن السهر"، حيث ظهر ويحمل دينا الشربيني.

 

وتشارك دينا الشربيني لأول مرة مع عمرو دياب كـ"موديل" بالكليب، في الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي، ووزعها طارق مدكور، والفيديو كليب من إخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.

ونشر موقع e t بالعربي مقطع الفيديو وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين، بينما انتقد عدد كبير منهم عمرو دياب وجاءت بعض التعلقات كالتالي: "أنا أسفه والله بس أنت راجل شايب وعايب الحقيقة"، "الرجالة بتكبر بتتهطل"، "أعوذ بالله من غضب الله مايدرون إن في حفرة وقبر وعذاب وحساب"، "بجد بقو مستفزين أوي"، "هذا زمن الفنانين للأسف"، "دلع العجايز جنايز"، عالكبر طق مخو يا عيب الشوم هاد من غضب الله عليهم والله هالفنانين قرفونا من العري خلص بكفي قرفنا".

اقرأ أيضًا: مؤلف ”الحارث”: العمل يمتد لأكثر من جزء.. ونحضر لفيلم آخر امتدادا للفكرة

وعلق آخرون كالتالي: "يابختها"، "الهضبه نمبر ون"، "الله يخليكم لبعض"، "قلبى الصغير لا يحتمل"، "ربنا يسعدهم ياارب"، "اللي يقولون كبر وصار عجوز ياريت لو تشوفون نفسكم في المراية أولاً ! و ثانيا ً خلو الناس بحالهم".