الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:56 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة صغيرة تعلم قطتين.. وانتباههم الشديد يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا (فيديو)

طفلة تعلم قطتين
طفلة تعلم قطتين

يحب الأطفال لعبة "المُعلم"، والتي يقلدون فيها معلمي مدرستهم بينما يكون أصدقاؤهم طلاب، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو لفتاة صغيرة تقلد معلمتها وهي تستخدم الطباشير للكتابة على لوحة خضراء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإن ما ميز هذه المرة أن الطلاب لم يكونوا من البشر بل كانوا من الحيوانات، حيث ظهرت الفتاة وهى تقوم بتعليم قطتين تجلسان بهدوء على كرسيين أمام طاولة صغيرة، وهناك كتب وأدوات دراسية أمامهما.

 

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، تمت مشاركة الفيديو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب عليه تعليق "فصل القطط".

لم يستغرق الفيديو الرائع الكثير من الوقت حتى ينتشر بسرعة، وتمت مشاهدته أكثر من 42 ألف مرة وحصل على أكثر من 4 الَاف إعجاب.

اقرأ أيضًا: بمنتهى الذكاء.. سجناء يستغلون قطة للحصول على الهيروين وبطاقات SIM (صور)

وأثار انتباه القطط أثناء الحصة التدريسية، إعجاب مستخدمي الإنترنت، حيث قال أحدهم، "لا يمكن تحديد ما هو أكثر روعة، الطفل الذي يتظاهر بأنه المعلم أو القطط التى تتظاهر بأنها الطلاب".

وكتب اَخر، "الطريف فى الأمر طريقة جلوس القطط منتبهة إلى الطفلة أثناء كتابتها على اللوحة أمامهم".

يذكر أنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع ، انتشر مقطع فيديو لقطة تعزف على البيانو لإخبار مالكها أنها جائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مالك القطة، "لقد بدأ يظهر اهتمامه بالعزف على البيانو عندما كان طفلاً، حيث كان يعزف النوتات الموسيقية وينظر إلى الأسفل فى محاولة لمعرفة من أين أتوا".