الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:32 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بملابس مثيرة.. وصلة رقص لـ جينيفر لوبيز أثناء إعداد الطعام في المطبخ (فيديو)

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حبها الكبير للمطبخ وطهي الطعام، من خلال فيديو جديد لها شاركه خطيبها أليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق.

ونشر أليكس رودريجيز خطيب جينيفر لوبيز، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو لها من داخل المطبخ ظهرت فيه أثناء إعداد الطعام وهي ترقص بروحها المعتادة وابتسامتها المعهودة بملابس منزلية مثيرة، وعلّق رودريجيز: "هكذا نطبخ في مطبخنا".

اقرأ أيضا| عمر كمال يسخر من حمو بيكا: ”ما بشتغلش 45 دقيقة.. هما ساعة إلا ربع بس” (فيديو)

وشاركت النجمة جينيفر لوبيز، الملايين من جمهورها ومتابيعها مؤخرا، أكثر من فيديو تظهر خلالهم في وصلة رقص بصحبة عائلتها داخل منزلها.

وظهر في الفيديوهات التي نشرتها جينيفر لوبيز صاحبة الـ51 عاما، عائلتها المكونة من أليكس رودريجيز خطيبها، وأبنائهم، حيث علقت عليه بأن تلك الفيديوهات من حفلهم الغنائي الراقص العائلي.

وكانت قد حرصت النجمة جينيفر لوبيز، على دعم دولة لبنان الشقيقة بعدما أصيبت بفاجعة كبرى تمثلت فى انفجار بيروت وما أسفر عنه من تشرد لأسر عديدة وإعلان بيروت مدينة منكوبة اثر قتلي ومصابين كثر.

وقامت جينيفر لوبيز، بدعم بيروت من خلال خاصية "استوري" عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهت "إنستجرام"، ودعت للتبرع للصليب الأحمر في لبنان.