الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:00 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساسي مشاكل.. خناقات مع زملائه ومدربه وإهانات للحكام

خناقة فرجاني ساسي وأوباما
خناقة فرجاني ساسي وأوباما

مستوى فني مميز يقدمه التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك منذ قدومه إلى نادي الزمالك خطف به قلوب الجماهير البيضاء وصار محبوبهم الأول، إلا أن ذلك المستوى يصاحبه مشكلات دائمة مع زملائه أو مدربيه، وتحيط به دومًا هالةٌ من الأخبار البعيدة عن كرة القدم، وهي المشكلات التي أفصح عنها عصام مرعي مدربه السابق في الزمالك حين أكد أن تراجع مستوى اللاعب بسبب مشاكله المستمرة.

آخر تلك المشكلات كانت ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن غضب اللاعب الشديد من عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، عقب مران الفريق الذي أقيم في مقر النادي اليوم، وتصاعد ثورته وعصبيته وقيامه بركل بعض الأشياء وتكسيرها داخل غرفة خلع الملابس.

غضب فرجاني ساسي بسبب مستحقاته بعد ساعات من إهانات الحكام

وقبل ساعات من مشكلة اليوم، وعقب التعادل مع فريق إف سي مصر سلبيا أمس، وجه فرجاني ساسي إهانات للحكام المصريين قائلًا: "الحكام هنا صفر"، وهي الإهانات التي ربما تعرضه لعقوبات من الاتحاد المصري لكرة القدم.

مشكلات اللاعب وخناقاته داخل الزمالك تعددت كثيرًا، ففي مارس الماضي، انتشرت أنباء عن خناقة داخل غرفة خلع ملابس الفريق كان بطلها فرجاني ساسي وحازم إمام الظهير الأيمن، وعلى الرغم من أنها بدأت بـ"هزار" بين الثنائي إلا أنها تحولت إلى ما يشبه "خناقة شوارع" تحطم خلالها هاتف أحد اللاعبين الآخرين.

وفي فبراير الماضي، دخل اللاعب في مشادة مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن فرض عليه عقوبات نتيجة غيابه عن مران المستبعدين من مباراة الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقرر بعدها الفني استبعاده من قائمة الفريق لمباراة حرس الحدود في الدوري بعد أن رفض العقوبات الموقعة عليه.

اقرأ أيضًا: فرجاني ساسي بعد تعادل الزمالك أمام نادي مصر: التحكيم هنا صفر

مشكلات اللاعب لم تكن بعيدةً عن الكاميرات والعدسات، فخلال مباراة الفريق مع فريق النجوم في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، دخل ساسي في مشادة عنيفة على أرض الملعب خلال سير المباراة مع زميله يوسف أوباما، بسبب إخراج الأخير الكرة من أجل علاج لاعب النجوم الذى سقط فى وسط الملعب، بينما رفض ساسى وطلب من زميله استمرار اللعب لأن لاعب النجوم يهدر الوقت للخروج بنقطة من المباراة.