الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين مغني راب شهير وبراد بيت.. حبيب أديل يثير الجدل بين جمهورها

أديل وبراد بيت
أديل وبراد بيت

تواصل النجمة العالمية أديل إثارة الجدل خاصةً عقب طلاقها من زوجها في 2019، ويتساءل الكثيرون من جمهورها عن هوية حبيبها الجديد.

وظهرت مجموعة تقارير غير مؤكدة عن الأمر، تفيد بأن أديل لم تعلن دخولها في أية علاقة منذ انفصالها، ولكن تكررت مجموعة من الأسماء حولها.

وكان أبرزهم مغنى الراب البريطاني سكيبتا وجاء ذلك بعد أن نشرت صورة له عبر صفحتها وعلقت برمز تعبيري على شكل قلب، ولكن بعد وقت قصير تحدث مغني الراب في لقاء قصير عبر الإنترنت، وقال لـ آي بي تايمز: "كنت في الواقع سأترك مجال الموسيقى في ذلك اليوم"، مشيرًا إلى انها جعلته يتراجع عن قراره.

وترددت أيضًا عدة شائعات حول وجود علاقة غرامية بين أديل وهارى ستايلز، العضو السابق في فريق One Direction، ونشرت مجلة NW أن أديل على علاقة مع هاري الذي كان معجبا بها، وصرح مصدر أنها عرفت ابنها على هاري وأصبحا أصدقاء، لكن حتى الآن لا يوجد أى علاقة بين الثنائي.

اقرأ أيضًا: إيلي شالوحي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ويحذر جمهوره من الاستخفاف

ومن جانبها نشرت مجلة New Idea تقرير يفيد بأن النجم العالمي براد بيت مفتون بمغنية "Rolling in the Deep" البريطانية التي تدعى أديل، وأنهما على علاقة وأضافوا أنها خصصت حفل لـ براد بيت لمدة ساعتين كنوع من الغزل، ولكن الحقيقة أن المطربة العالمية كرست حفل Madison Square Garden لكل من أنجلينا جولي وبراد بيت وأخبرت الجمهور أن الحفلة لهما ولكن أكد موقع Gossip Cop أن القصة زائفة.

موضوعات متعلقة