الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهدف دون رد.. الزمالك يحقق فوزا ثمينا على إنبي

الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدف وحيد دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الـ23 من مشوار الدوري الممتاز.

وأحرز محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء الهدف الأول بعد ركنية رائعة من المغربي بن شرقي، بالدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء المثير بتقدم الفارس الأبيض على نظيره الفريق البترولي بهدف دون رد.

وحصد الزمالك ثلاثة نقاط جديدة.. وبهذا الفوز احتل الزمالك المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يبقى إنبي بالمركز السابع برصيد 30 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. ويغيب طارق حامد عن المشاركة أمام بيراميدز في لقاء الفارس الأبيض المقبل؛ لحصوله على كارت أصفر ثالث اليوم بمباراة اليوم أمام إنبي.

بعد احتفالية الزمالك.. مرتضى منصور يمنع رئيس اتحاد اليد من دخول النادي

ويحتل بيرميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة وقبل مواجهة الزمالك الخميس المقبل. وواجه اليوم الفرنسي باتريس كارتيرون فريق إنبي بالقوة الضاربة وبتشكيل جاء على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة، أحمد عيد خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، بن شرقي، أحمد سيد زيزو. خط الهجوم: مصطفى محمد.

وعلى مقاعد البدلاء: أسامة فيصل، حسام أشرف، كابونجو كاسونجو، محمد أوناجم، محمد عبد الغني، عمرالسعيد، جنش.