الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يبحث الكثير من محبي وعشاق نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز، والقنوات الناقلة، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والقنوات الناقلة.

 

اقرأ أيضًا: بهدف دون رد.. الزمالك يحقق فوزا ثمينا على إنبي

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، الموافق 3 سبتمبر 2020، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الممتاز.

الزمالك يحقق فوزا ثمينا على إنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدف وحيد دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الـ23 من مشوار الدوري الممتاز.

 

وأحرز محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء الهدف الأول بعد ركنية رائعة من المغربي بن شرقي، بالدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء المثير بتقدم الفارس الأبيض على نظيره الفريق البترولي بهدف دون رد.

 

وحصد الزمالك ثلاثة نقاط جديدة.. وبهذا الفوز احتل الزمالك المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يبقى إنبي بالمركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

طالع أيضًا: مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من الدوري ويوجه رسالة لـ حلمي طولان بسبب ”التيشيرت الأحمر”

طارق حامد يغيب عن لقاء الزمالك القادم

تلقى طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، بطاقة صفراء أمام فريق إنبي في المباراة المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وحصل طارق حامد على بطاقة صفراء، خلال مواجهة اليوم أمام إنبي بعد تدخل قوي مع لاعب فريق الخصم.