الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ماكرون في حضرة فيروز.. الصور الأولى من لقاء الرئيس الفرنسي بجارة القمر

فيروز
فيروز

نشر الحساب الرسمي لجارة القمر المطربة فيروز على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الثلاثاء، صورًا للقائها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها، الذي جرى الاثنين في منزلها.

وظهرت جارة القمر وهي مرتدية فيس شيلد "واقي بلاستيك"، التزامًا بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، كما ظهرت بمكياج بسيط، وإطلالة هادئة.

ومنح رئيس فرنسا لأيقونة الطرب وسام جوقة الشرف الفرنسي، خلال زيارته التي استغرقت ساعة و20 دقيقة، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا وجاء ذلك خلال زيارته الثانية إلى العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت، مستهلًا زيارته الثانية في الذكرى المئوية الأولى لإعلان دولة لبنان، بينما أهدته فيروز، لوحة فنية.

وتفاعل بعض نجوم الفن، مع زيارة الرئيس الفرنسي للفنانة فيروز، ومنهم الفنانة شيريهان التي نشرت صورة لفيروز عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتبت: "فيروز الوطن، السلام، الحياة أنت، ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد".

اقرأ أيضًا: ”ست الكل”.. تعليقات نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون لفيروز

 

وأضافت: "فهذا أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد".

اقرأ أيضًا: وسام شرف ولوحة فنية.. تفاصيل زيارة الرئيس الفرنسي لـ فيروز ووصفه لها (فيديو)