الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة إسرائيليان في حادث دهس بنابلس واعتقال المنفذ

الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين
الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين

أصيب جنديين إسرائيليين اليوم الأربعاء بعد تعرضهما لعملية دهس نفذها شاب فلسطيني بالقرب من حاجز زعترة في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وتواجدت قوات الأمن الإسرائيلية في المكان الذي وقعت فيه هذه الحادثة وأطلق النار على سائق السيارة الذي نفذ عملية الدهس وتم اعتقاله، وفقا لموقع i24 NEWS الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: عاجل| بدء المواجهات العسكرية بين إسرائيل وحزب الله على الحدود

الركض نحو قوات الاحتلال

سريعا خرج منفذ عملية الدهس من سيارته وكان يحمل في يده سكين وركض نحو قوات الاحتلال الإسرائيلي، الذين قابلوا اندفاعه بإطلاق النار عليه مما أدى لإصابته بجروح، وفقا للقناة السابعة العبرية.

اقرأ أيضا: عاجل| الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع تابعة لحماس

وكالة "معا" الفلسطينية أكدت إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية الحاجز من كلا الاتجاهين أمام حركة المواطنين، مشيرة إلى وصول قوات الاحتلال إسرائيلية كبيرة إلى مكان العملية، بالإضافة إلى الطواقم الطبية الإسرائيلية التي قدمت الإسعافات الأولية للجنود المصابين.

تعقيب إسرائيلي

من جانبه قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "في أعقاب البلاغ عن عملية الدهس في مفترق تبواح، حاول إرهابي دهس جندي من جيش الدفاع وشرطي يعملان في المنطقة، حيث نزل من سيارته وبحوزته سكين".

وتابع أدرعي: "أدى الحادث إلى إصابتهم بجروح طفيفة وإخلائهم لتلقي العلاج في أحد المستشفيات، كما قام الشرطي بإطلاق النار لاعتقال المخرب".

 

 

موضوعات متعلقة